اخبار حضرموت - شركة  WAW MEDIA PRODUCTION  تطلق اعمال فنية لعدد من الفنانين الحضارم 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (21) حاص 

تستعد شركة WAW MEDIA PRODUCTION لأطلاق عدد من الاعمال الفنية لعدد من الفنانين الحضارم في قادم الايام  .

المخرج خالد جود المدير العام لشركة  WAW MEDIA PRODUCTION قال في تصريح صحفي نشر لعدد من وسائل الاعلام ان هذة الاعمال ماهي الا بداية وانطلاقة  الاعمال الفنية للشركة  .

واضاف ان الاعمال تاتي ضمن خطة الشركة والاهداف التي من اجلها تأسست الشركة لإثراء المحتوى الحضرمي الذي يعرض بعدد من القنوات الفضائية وربطة بالمحتوى الفني الحديث واضهارة بقالب عصري حديث وجميل .
.jpg

المونيتير خالد الجابري مدير الانتاج بشركة WAW MEDIA PRODUCTION قال نعد بان نظهر ونثري السوق المحلية والاقليمية  بماهو مدفون من اعمال  فنية ودرامية وسينمائية في حضرموت خاصة والوطن عامة وترقبوا اعمال الشركة القادمة .

2

وعن الاعمال التي ستوزع من الشركة قال الصحفي أمجد يسلم صبيح نائب المدير العام لشركة  WAW MEDIA PRODUCTION ان الاعمال خاصة بشهر رمضان المبارك وستوزع على عدد من القنوات الفضائية والقنوات المحلية .
وقال صبيح ان الكليبات التي ستوزع هي لعدد من الفنانين المشهورين الحضارم ومنهم الفنان الكبير عمر الهدار بموشح ديني بعنوان رحبوا برمضان كلمات والالحان: تراث حضرمي والكليب الثاني بعنوان لطفك يا كريم للفنان حسين بامصري كلمات زهير الهويمل والحان من التراث الكليب الثالث نورت يا رمضان مشترك بين الفنان خالد نصر – سالم مومن – عبدالله العامري من كلمات : زهير الهويمل والحان و توزيع: م/ خالد نصر والهندسة الصوتية والتسجيل والمكساج : استديو WAW

وعن شركة WAW MEDIA PRODUCTION قال صبيح ان الشركة  متخصصة  في تقديم خدمات الانتاج التلفزيوني والسينمائي والاعلامي المتكاملة ، التي من شأنها المساعدة في الارتقاء بنوعية المخرجات التي تواكب متطلبات السوق المحلية الوطنية و الاقليمية .

 واضاف صبيح ان الشركة تحوي  كارد متخصص ذا خبرة عالية مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الخاصة بالإنتاج الصوتي والتلفزيوني وكذا السينمائي , ونطمح في  WAW MEDIA PRODUCTION أن تكون لنا صدارة  الجهات التي تقدم خدمات متميزة بأعلى المعايير المهنية في المجالات كافة.

وتستعد شركة  WAW MEDIA PRODUCTION بمدينة تريم الى اطلاق اعمال فنية سيعلن عنها لاحقا .

رابط موشح رحبوا برمضان للفنان عمر الهدار

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق