اخبار حضرموت - #حفل جماهير بمدينة #تريم لتأييد ومباركة قرار الادارة الذاتية #للجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (21) خاص – الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/تريم

قدّمت مدينة تريم درسًا في حب ، واحتفل المواطنون في ساحة الشهيد رامي البر بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب مؤيدين لذلك القرار .

واحتفى المئات من أبناء مدينة تريم ومدن وادي حضرموت مساء يوم أمس الخميس ، بقرار المجلس الانتقالي الجنوبي بإعلان إدارة محافظات الجنوب ذاتيًّا بساحه الشهيد بحضور ومشاركة عدد من قيادات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بوادي حضرموت وأعضاء الجمعية الوطنية للمجلس.

وبداء الاحتفال بتلاوة القران الكريم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي .

وأشاد أبناء تريم ووادي حضرموت ، خلال الاحتفال، بالقرار التاريخي، كما عبروا عن رفضهم لفساد حكومة ومليشياتها الإخوانية وإجرامها.

وشدد أبناء تريم ووادي حضرموت في ساحة الشهيد رامي البر على انحيازهم إلى القرار الجنوبي, ورددوا هتافات منها “حضرموت جنوبية ورافضة للشرعية” .

وأكدوا أن المجلس الانتقالي الجنوبي، الممثل الشرعي لاستعادة دولة الجنوب، وحفظ حقوق الشعب الجنوبي وتوفير الخدمات الأساسية له.

من جهته اشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم بأن هذا القرار تاريخي على طريق استعادة دولة الجنوب، وشدد على أن التأييد الجارف للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، لوقوفه إلى جانب قضية الجنوب، مشددين على أن حكومة الشرعية نهبت خيرات حضرموت .

كما اشار إن حضرموت لن تغرد خارج السرب الجنوبي، وطالب بطرد رموز الفساد من الجنوب.

و أشاد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس صالح يسلم بازقامة ، بوعي أهالي حضرموت.

وقال بازقامة : ان حضرموت ” كانت وما زالت وستبقى الجناح الآخر مع وبهما يحلق الجنوب ومشروعه الوطني عالياً فوق كل الأجندة المشبوهة .

وعبر بازقامة في الاحتفال الجماهيري والتأييد الشعبي الجارف لإعلان المجلس إدارة الجنوب ذاتيا، وقال “حضرموت الخير وأهلها الطيبين قالوها بالفم المليان لتُسمع من به صمم”.

كما تحدث ايضا عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ ” خالد هود باغريب ” وقال أنّ محافظة حضرموت ستظل الشعلة الثورية لقضية الجنوب.وسنظل نتعلم من حضرموت ومن بسالة أهلها، حضرموت التي هزت عروش الأعداء وظلت الشعلة الثورية للقضية الجنوبية وضرب أهلها أروع الأمثلة في حب الجنوب”.

وأضاف باغريب “ثقوا أن الأرض التي تتصل بحضرموت ستبقى حرة ولن تنكسر مهما حاول الأعداء، ستبقى حضرموت قلب الجنوب النابض إلى الأبد” .

واختتم الاحتفال بالنشيد الوطني الجنوبي .

وشكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم الحاضرين الذين قدموا من مختلف مديريات وادي حضرموت .

حضر الاحتفال كل من …

1 – أ/حسن حسين بن الشيخ أبي بكر رئيس القيادة المحلية للمجلس للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/تريم،عضو هيئة القيادة المحلية بالمحافظة .

2 – عضوا الجمعية الوطنية الجنوبية المهندس – صالح يسلم بازقامه والاستاذ – خالد هود باغريب .

3 – اعضاء لجنة المحافظة وهم ..

أ/محمد غالب الحامد .

أ/خالد سعيد الشتوي .

والاستاذ – علي سالم بكوره نائب رئيس إنتقالي تريم .

وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية.

وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية .

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق