اخبار حضرموت - السلطة المحلية بمديرية مدينة ##المكلا تناقش مع جهات مختلفة مدى تطبيق الارشادات الوقائية والاحترازية لجائحة #كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الأربعاء 1/4/2020 ( 21 ) اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

برئاسة المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد عقد لقاء بديوان السلطة المحلية بالمديرية صباح اليوم ضم ركن عمليات المحافظة العميد/ عبدالله سالم بايعشوت ومدير أمن مديرية المكلا العقيد/ عيسى العمودي و مسئول التثقيف بمكتب الصحة بالمديرية الاخ/ خالد حسين الكلدي ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأخ/ رشدي محمد باضاوي. 

تم باللقاء مناقشة مدى تطبيق الارشادات الوقائية والاحترازية للحد من الاصابة بفيروس كرونا المستجد وكيفية توطيد العمل المشترك بين جميع الجهات الحكومية والمدنية للإسهام في رفع مستوى المعرفة والوعي الصحي بين أوساط المواطنين.

وأشار الحاضرون إلى أهمية الدور الذي يلعبه الاعلام في نشر الوعي وتوضيح الأمور للعامة من الناس وتوصيل الحقائق كماهي إلى الرأي العام والمساهمة في ارشاد المجتمع إلى ضرورة تطبيق التعليمات الوقائية والاحترازية.

من جانبه أكد “الحامد” على ضرورة القيام بعمليات رش للمستنقعات التي احدثتها الامطار الأخيرة خاصة وأن هناك أمراض أخرى يخشى تفشيها مثل “حمى الضنك” موجها اللجان المجتمعية بالمديرية إلى التعاون مع جميع الجهات في اطار التنسيق المسبق مع السلطة المحلية بالمديرية.

حضراللقاء الطبيب/ مصعب منير وممثل مؤسسة سواعد وطن الاخ/ تركي سعيد المري ومسئول العلاقات العامة بحملة مجتمع واحد ضد فيروس واحد الاخ/ عبدالله حسن العطاس.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق