اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يوجه بتجهيز مستشفيين ميدانيين على وجه السرعة وتزويدهما بكافة المعدات الطبية اللازمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان السبت 28/3/2020 ( 21 ) المكتب الإعلامي للمحافظ

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ،اليوم، بزيارة لعدد من الوحدات والمعسكرات التابعة للمنطقة العسكرية الثانية. 

والتقى المحافظ خلال زيارته بقيادات هذه المعسكرات والوحدات والضباط والجنود والصف، موجهاً بإتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس “”. 

واطلع المحافظ على مستوى جاهزية الوحدات والمعسكرات واستعدادها للتدخل السريع وفي الوقت المناسب لمساعدة المواطنين عند حدوث أي ظهور لهذا الفيروس الخطير. 

ووجه المحافظ خلال هذه الزيارات بتجهيز مستشفيين ميدانيين على وجه السرعة وتزويدهما بكافة المعدات والأجهزة والمحاليل الطبية وأجهزة العناية المركزة الضرورية للعلاج من هذا الفيروس وشرائها من السوق المحلي، على أن تكون سعة كل مستشفى 150 سرير. 

وشدّد المحافظ على سرعة انجاز المستشفيين الميدانيين وتزويدهما بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة خلال خمسة أيام نظراً للحاجة الملحة لها في الوقت الراهن لدعم جوانب الوقاية الاحترازية من المرض . 

كما وجه المحافظ جميع القادة العسكريين بأن يكونوا على أهبة الاستعداد للتدخل عند الضرورة في حال ظهور أي أعراض للمرض ومساعدة المواطنين على وجه السرعة. 

رافق الحافظ في هذه الزيارة، رئيس الشعبة الطبية بالمنطقة العسكرية الثانية، وفريق طبي من المختصين بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق