اخبار حضرموت - الشامسي : الدعم #الإماراتي مستمر للمواطنين وفي مختلف المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الخميس 12/3/2020 ( 21 ) خاص

أكد مستشار التنمية والتعاون الدولي بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي،  رئيس فريق الهلال الأحمر بمحافظة حضرموت ، سعادة المستشار حميد راشد الشامسي ، ان المساعدات الإماراتية مستمرة لمختلف فئات الشعب اليمني خصوصا الحالات الإنسانية .

وأشار الشامسي،  في حوار خاص لقناة الغد المشرق،  يبث في العاشرة والنصف مساء  الثلاثاء ، ان الدعم الإماراتي عبر ذراعها الإنساني ” هيئة الهلال الأحمر ” شمل مختلف القطاعات الخدمية والتنموية والإنسانية .

وكشف الشامسي ، في الحوار الذي أجراه الزميل عيدروس الخليفي ، معد ومقدم برنامج عين على حضرموت ، ان حزمة من المشاريع يجري العمل على تنفيذها خاليا في محافظة حضرموت وفي صدارتها القطاع الصحي،  الى جانب الإستعداد لمشاريع رمضانية سيتم تنفيذها خلال الشهر الفضيل .

وخلال اللقاء استعرض المستشار الشامسي ، على المشاريع التي جرى تنفيذها في الساحل الغربي وبعض المحافظات المحررة ، وفي مقدمتها المشاريع الإنسانية. 

يذكر أن برنامج عين على حضرموت ، من أكثر البرامج الحوارية التي تحظى بالمشاهدة على قناة الغد المشرق،  والتي تستعرض هموم وتطلعات الشارع الحضرمي وتناقش مع المسؤولين وصناع القرار أبرز النجاحات والتحديات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق