اخبار حضرموت - #انتقالي حضرموت يحتفي بيوم #المرأة بتدشين مشغلٍ لتعليم الخياطة بـ ##المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الأحد 8/3/2020 (21) خاص 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم الأحد، العمل في مشغل الغد لتدريب النساء وتأهيلهن في مجالات الخياطة والتطريز، برعاية من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس ، احتفاء باليوم العالمي للمرأة، بحضور الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر،  رئيس القيادة المحلية.

وفي حفل افتتاح المشغل، الذي حضره أيضاً، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والعميد الركن عويضان سالم عويضان، رئيس هيئة أركان المنطقة العسكرية الثانية، ألقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادة المجلس، وتهانيهم لنساء حضرموت بمناسبة عيد المرأة العالمي، الثامن من مارس مجددا التأكيد على اهتمام القيادة المحلية بحضرموت بالمرأة وتأهيلها ، لكي تصبح منتجة وقادرة على إعالة نفسها وأسرتها.

وأبدى بن الشيخ أبوبكر استعداد قيادة انتقالي حضرموت على التعاون مع  مختلف الجهات الناشطة في مجالات دعم النساء، وتشجيع المبادرات الفردية ، الهادفة إلى تدريب المرأة وتأهيلها .

ومن جانبها تحدثت الأستاذة فائزة باني، رئيسة المشغل ، معبرة عن سعادتها بالاهتمام الذي تحظى به المرأة الجنوبية من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، شاكرة كل الداعمين لمشغلها، الذي سيعمل على توفير فرص عمل للنساء بمدينة المكلا، كما سيوفر لهن دورات تدريبية في فنون الخياطة والتطريز . 

وتعرف الحضور على أقسام المشغل، مبدين إعجابهم بما يحويه من معدات وأدوات . 

 حضر حفل التدشين الأخوان حسن باسمير ، ورائد باجابر عضوا الجمعية الوطنية، وفاطمة التميمي مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالقيادة المحلية بالمحافظة، وعدد من المديرين العامين لمرافق الدولة، وأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة .

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق