اخبار حضرموت - قيادة #انتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري للفصل الأول من العام 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الأحد 8/3/2020 (21) خاص 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اجتماعها الدوري للفصل الاول برئاسة الأستاذ أحمد عمر الحامد، نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون.

وناقشت الاجتماع، جُملة من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها، منها استعراض نتائج المحضر السابق، وقرارات وتوصيات اجتماعات الهيئة والقيادة خلال الفترة بين الدورتين.

وبعد نقاشات مستفيضة أقرت القيادة المحلية عددا من  القرارات التي ألزمت بموجبها المعنين كلٌّ وفق احتصاصه بتنفيدها.

بعد ذلك تمت مناقشة تقريراً تفصيليّاً عن نشاط الهيئة والقيادة للعام المنصرم 2019 م، وتمت المصادقة عليه مع الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات الواردة .

كما جرى استعراض خطة اجتماعات الهيئة والقيادة لعام 2020م والمصادقة عليها، وكذا ماتم تنفيده من خطة النشاطات للفصل الأول، حيث ثُمنت الجهود التي بُذلت من قبل اللجان التنظيمة التي أشرفت على تنفيد تلك الفعاليات، وذلك قبل  المصادقة وإقرار خطة نشاطات الفصل الثاني من العام الحالي 2020م. 

 في ختام الاجتماع وفي إطار مناقشتها واستعراضها للأوضاع الراهنة على مستوى الساحة الجنوبية بشكل عام ومحافظة حضرموت بشكل خاص،  إقرت القيادة المحلية مصفوفة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى الارتقاء بمستوى العمل التنظيمي بالمديرية وبما يتكامل مع بقية المديريات، للوصول بحضرموت والجنوب بشكل عام إلى بر الأمان.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق