اخبار حضرموت - انتقالي #القطن في وادي #حضرموت يكرم أسر الشهداء والجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الثلاثاء 3/3/2020 القطن ( 21 ) إعلام القيادة المحلية

احتضنت مدينة القطن صباح اليوم الثلاثاء  فعاليات الحفل الأول لتكريم أسر الشهداء ومناضلي ثورة 14أكتوبر وحرب التحرير وجرحى 94 و الحراك الجنوبي السلمي .

وفي الحفل الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمديرية القطن  بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ، والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، تلاها الحافظ محمد رشيد، ثم وقف الجميع تحية للنشيد الجنوبي ، ألقى الشيخ عبدالعزيز البكري نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية  كلمه ترحيبية نيابة عن رئيس القيادة المحلية ، عبر في مستهلها عن شكره  للسلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمديرها العام عبداللطيف محمد النقيب على تعاونهم في التنسيق للحفل . كما توجه بالشكر للمناضلين وأسرهم الذين لتجاوب في لتلبية الدعوة بالحضور .. موضحا لهم بان الهدف من إقامة الحفل هو لتوثيق اسماء طلائع المناضلين من حملة السلاح والمعلمين والطلاب الذين قادوا مسيرات ومظاهرات واحتجاجات طلابيه ضد الاستعمار البريطاني في الستينيات ، كما يهدف لإعادة الاعتبار للمناضلين الذين اهملوا أو تم تجاهل نضالهم في السنوات الماضية .

 ولفت البكري في كلمته الانتباه إلى الظروف المادية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها كثير من أسر الشهدا والجرحى . داعيا المعنيين إلى القيام بواجبهم تجاه هؤلاء المناضلين  وتوفير سبل الحياة الكريمة لأسرهم .

 وأشاد الاستاذ علي حمدون مدير ادارة الشهداء والجرحى بالقيادة المحلية محافظة حضرموت باللفتة الإنسانية من قبل قيادة انتقالي القطن بتكريم أسر الشهداء والمناضلين والجرحى لما قدموه ولازالوا يقدمونه لمجتمعهم ووطنهم, وجعلوا من أنفسهم جسرا للعبور لآفاق الحرية. 

كما ألقى الأخ المناضل ربيع غصان كلمة نيابة عن الشيخ صالح العمودي نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، نقل خلالها تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم  الزبيدي رئيس وتحيات قيادة المحافظة معربا عن سعادته بتنظيم هذه الاحتفالية لتكريم كوكبة من المناضلين والجرحى . 

و دعاء الى توحيد الصف ونبذ الفرقة والاستعداد لمواجهة التحديات . 

لافتا الى الانفلات الامني المتدهور الذي تعيشه مناطق ومدن الوادي ، مطالبا برحيل قوات المنطقة الأولى وتسليم الملف الامني و العسكري لابناء حضرموت .

وعن السلطة المحلية بالمديرية ، ألقى الأستاذ صالح سالم بن خميس كلمة نيابة عن المدير العام للمديرية ، أكد فيها على أهمية هذا الحفل في رد الوفاء لمن يستحقون الوفاء. 

مشيدا باللفتة الطيبة لقيادة المجلس الانتقالي بالقطن .

معبرا عن ترحيب السلطة المحلية باي نشاط أو جهود تصب في صالح المجتمع 

كما تحدث الاخ المناضل علي صلاح لرضي بكلمة نيابة عن المكرمين أعرب فيه عن شكره وتقديره للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وكذلك السلطة المحلية بالمديريه على هذه اللفته الكريمة تجاههم. 

مبديا استعداده وزملاؤه لتقديم خبراتهم.والمساهمة في بناء وتنمية المديرية .

تخلل الحفل فقرات واناشيد ثورية حماسية قدمتها. براعم وزهرات المستقبل.

حضرالحفل عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والمديريه ورؤساء عدد من المديريات والشخصيات الاجتماعية .

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق