اخبار حضرموت - #انتخاب المنصب #العمودي رئيساً لـ #انتقالي دوعن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الثلاثاء 3/3/2020 دوعن (21) خاص 

انتخب المنصب عبدالله محمد بن عمود الدين، رئيسا للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية خلفا للمحامي عاطف بن عفيف، الذي اعتذر عن مواصلة مهامه لظروف خاصة، وذلك تحت إشراف اللجنة المكلفة من رئيس القيادة المحلية بالمحافظة بإعادة ترتيب وضع القيادة المحلية في المديرية.

وتم في الاجتماع الذي حضره غالبية أعضاء القيادة المحلية بالمديرية، انتخاب الأستاذ حسن بن سلمان، نائبا لرئيس القيادة بالمديرية .

وزكى الاجتماع قوام الهيئة التنفيذية الحالي، وتمت إضافة الأستاذ عبدالقادر باعمور إلى عضويتها ، مديرا لإدارة الوعظ والإرشاد ، والأستاذ عبد المحسن العمودي مقررا . 

كما أوصى الاجتماع بترشيح الأخوين ، عبدالحكيم المحروق ، والمقدم عبيد بامعس إلى عضوية القيادة المحلية بالمحافظة.

وأكد الاجتماع على أهمية استيعاب المناضلين والعناصر النزيهة في عملية التوسعة في القيادتين المحليتين بالمديرية والمحافظة وعلى ضرورة الاسراع في اشهار المراكز المحلية ، وقرر تشكيل لجنة خاصة  لهذا الغرض.

وفي الختام جرى التأكيد على ضرورة اعتماد مقر القيادة في العاصمة صيف مقرا رئيسيا للقيادة والمداومة فيه .

الجدير بالذكر أن اللجنة التي أشرفت على العملية الانتخابية تشكلت من كل من: الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، واﻷستاذ عوض أحمد بن جميل عضو الجمعية الوطنية ، والدكتور حسن صالح الغلام نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات ، والشيخ سالم باراس عضو القيادة المحلية بالمحافظة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق