اخبار حضرموت - #إنتقالي مديرية #ساه بحضرموت يعقد لقاء مع النشطاء والإعلاميين في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الثلاثاء 3/3/2020 ساه (21) متابعات 

عقدت القيادة المحلية في المجلس الإنقالي الجنوبي بمديرية ساه ، مساء  يوم الاثنين إجتماعا بالنشطاء والإعلاميين بالمديرية ، برعاية كريمة من قيادة المجلس بمحافظة حضرموت.

وفي مستهل الإجتماع الذي بدأ بقراءة الفاتحة على روح الفقيد سالم عبدالله الجابري رئيس المجلس ، رحب الإستاذ عبدالله سالم بن الشيخ عضو الجمعية العمومية الوطنية بالمجلس الانتقالي بكافة الشباب الحاضرين ، شاكرا لهم تلبيه الدعوة.

ودعا عضو الجمعية الوطنية الشباب المهتمين بالجانب الإعلامي إلى التكاتف وبذل قصار جهودهم الممكنة في خدمة القضية الجنوبية، وفضح مؤامرات أعداء  بصورة مهذبة وافشال مخططاتهم القذرة.

وأكد بن الشيخ أبوبكر على ضرورة تنوير المجتمع المحلي بكافة الحقائق والمعلومات الصحيحة، بعيدا عن الكذب والتزوير والاجتهادات الذاتية.

من جهته أشاد نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي بمديرية ساه الأخ صالح بن إسماعيل بدور الشباب وجهودهم في مناصرة الإنتقالي في الفترة الراهنة، مطالبا الجميع بأن يكونوا يدا واحدة للإرتقاء إلى مستوى طموحات الشارع الجنوبي.

وأوضح بن سماعيل إن قيادة المجلس تولي اهتماما كبيرا بقطاع الشباب من خلال إقامة الدورات التدريبية والتأهيلية بمختلف المجالات، منوها بإقامة دورة إعلامية في أساسيات كتابة الخبر الصحفي لكافة الشباب الراغبين من أبناء مديرية ساه.

حضر الاجتماع الأخ عبدالسلام صالح باغوزة المسؤول المالي بالمجلس والأخ سالم سعيد حنبل سكرتارية والأخ عبدالعزيز سالم بن سنان مسؤول إدارة أمن.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق