اخبار حضرموت - باغريب: نمارس حقنا القانوني في #الإضراب ونحذر…

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الاثنين 6/1/ (حضرموت21) خاص

وبلغت نسبة الاستجابة للاضراب اكثر من ٩٠ ٪ في عموم المدارس المنفذ فيها الاضراب والذي يأتي بحسب تصريحات عدد من المعلمين والتربويين في إطار إنتزاع حقوقهم المسلوبة وتحسين اوضاعهم المعيشية وكانت محافظة حضرموت سباقة في تنفيذ الاضراب .

وقال رئيس نقابة المعلمين بمحافظة حضرموت الاستاذ خالد باغريب في تصريح خاص لموقع حضرموت21 ان ماقامت به نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين من اعلان اضراب عام انما هو حرص على مواصلة انتزاع حقوق المعلمين والتربويين.

واكد باغريب انه خلال اليوم الاول من الاضراب لاحظنا تفاعل المعلمين بشكل جيد مع الدعوة وعليه فاننا نوجه شكرنا الجزيل لكل معلم ومعلمه وكل تربوي على هذا التفاعل الذي يدل على مدى الوعي الكامل بالتعامل مع حقوقهم بالطرق التي كفلها القانون

ووجه خالد هود باغريب: رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبين بمحافظة حضرموت جزيل الشكر للجنة انا المعلم بوادي حضرموت ولجنه المتعاقدين في ساحل حضرموت على بيانات التأييد ووقوفهم مع اخوانهم في نقابة المعلمين الجنوبين.

وحذر باغريب جهات عدة تحاول افشال الاضراب والضغط على المعلمين والتربويين قائلا ونحن اذ نمارس حقنا القانوني كمعلمين وتربويين نوكد على عدم التعرض لاي معلم او تربوي قام بممارسة ذلك الحق اثناء اعلان الاضراب ونحمل المسؤلية لاي جهه تقوم باعتراض الممارسين لذلك الحق .

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق