اخبار حضرموت - المحافظ البحسني @faragalbahsani يكرّم المشاركين في برنامج عدالة 2 التابع لمؤسسة #حضرموت للتنمية القانونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الأحد 8/12/2019 ( 21 ) المكتب الاعلامي للمحافظ

كرّم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن صباح اليوم المشاركين في برنامج التمكين العملي للشخصية القانوية عدالة 2 للمسار العسكري والمدني الذي نفذته مؤسسة حضرموت للتنمية القانونية.

وأكد محافظ حضرموت خلال كلمة ألقاها في الحفل على أهمية نشر الوعي القانوني بين المدنيين والعسكريين خصوصا خلال هذه الظروف التي تمر بها البلاد، محيا المؤسسة على تنفيذها لهذه الدورة النوعية، ومشيدا بتفاعل الأجهزة العسكرية والأمنية المختلفة وانخراط أفرادها فيها الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي في تعاملاتهم وتنفيذهم لمهامهم المختلفة.

ووجه محافظ حضرموت في ختام كلمته شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بتنظيم مسابقة لفيلم وثائقي توعوي قصير حول علاقة المواطن بالأجهزة الأمنية والعسكرية ودوره في مساندتها ومساعدتها سيتم تكريم الفائزين به ضمن احتفالات حضرموت بالذكرى الرابعة للتحرير 24 ابريل.

كما ألقيت خلال الحفل كلمة من قبل المدير التنفيذي  للمؤسسة الدكتور عمر باوزير، اشار خلالها إلى أن الدورة استمرت لمدة 3 اشهر متواصلة، واستهدفت مدنين وعسكريين في نسختها الثانية، لافتا إلى أن البرنامج سينفذ سنويا من أجل تأهيل الكادر القانوني ورفد مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية بالكوادر المدربة.

وجرى خلال الحفل إلقاء كلمتين نيابة عن الخريجين من قبل الجندي سالم بن حيدرة وصفاء بايمين وعرض فيلم توعوي قصير والقاء قصيدة شعرية وشيلة غنائية.

حضر الحفل رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد صالح المعاري وعدد من العاملين بالمؤسسة والمسؤولين بالقطاع المدني والعسكري بحضرموت.

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق