اخبار حضرموت - افتتاحية #حضرموت21.. أرجوزة الأقاليم البالية

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 14/11/2019 (21) خاص فريق التحرير

تتعامل منظومة 7 يوليو المنتصرة في حرب 94 الظالمة مع وكأنه حديقة أو مزرعة تابعة لمشايخهم ومتنفذيهم فيجزئونه ويقسمونه كما أرادوا، متجاهلين النضالات التحررية والتضحيات الجسيمة والمسيرات الغاضبة المطالبة بالاستقلال الثاني من ربق احتلال 7 يوليو الذي يعد أشد فتكا وأكثر خطرا وشؤما من الاستعمار البريطاني الأول.

أكذوبة الأقاليم هي المحاولة الأخرى لإعادة إنتاج الاحتلال في هياكل جديدة عبر الترويج لها باستخدام بروباغندا إعلامية تقودها أبواق حزب الإخوان في #اليمن ويرددها الكثير من المتنفذين والمستفيدين من منظومة الاحتلال وهي ضمن المحاولات اليائسة لترويض إرادة الشعب الجنوبي وثني تطلعاته نحو التحرر والاستقلال.

قبل أيام قليلة راح يجمع بعض محافظي المحافظات الجنوبية وشرذمة من الوجاهات القبلية والمجتمعية لتمرير مشروع الأقاليم المزعوم ولتفكيك وحدة الصف الجنوبي المتطلع للاستقلال والرافض لكذبة الأقاليم لكنه فشل في المحطة الأولى وتبين حجم تضليله وكذبه على المواطنين وهو الذي خدم بإخلاص ضمن منظومة الاحتلال وإلى جوار الهالك عفاش ردحا من الزمان إلى أن فر بجلده بعد دخول خوفا وبحثا عن مرعى جديد وسلطة فاسدة أخرى يمارس فيها هواياته البراغماتية المصلحية.

لن تألوا منظومة احتلال 7 يوليو جهدا ومعها أذنابها من الجنوبيين أمثال بن دغر والخنبشي وغيره في أن يستهلكوا كافة الوسائل الممكنة والطرق الكفيلة لإعادة انتاج احتلالهم للجنوب فمن الأقاليم المزعومة إلى كذبة أخرى في الانتظار لأن الهدف واحد وهو ارباك المشهد الجنوبي وضرب الإرادة الجنوبية التحررية ومشروع الاستقلال وأنى لهم ذلك.. فإرادة الشعوب لا تقهر.

الإعلانات

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - افتتاحية #حضرموت21.. أرجوزة الأقاليم البالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق