اخبار حضرموت - #الشحر : فريق التوجيه المعنوي ينفذ نزول ميداني هام لمحور #الضبة العسكري

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 4/11/2019 ( 21 ) خاص

نفذ صباح أمس الأحد الفريق الميداني للتوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية نزول ميداني لمحور الضبة العسكري بمديرية الشحر ، حيث دشنت بالمحور قبل أيام الدورة التنشيطية والتأهيلية الثالثة 

تحت إشراف ورعاية قيادة العربي المتمثلة بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة

بالتنسيق المباشر بقيادة المنطقة العسكرية الثانية ..
وكان في إستقبال الفريق الميداني للتوجيه المعنوي

أركان محور الضبة

النقيب/ عبدالله علي باني وقائد الدورة

النقيب/ رياض عوض باعبد وعددآ من الضباط وصف ضباط حيث ألقاء الفريق الميداني للتوجيه المعنوي كلمة إستهلها بنقل تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن كما نقلوا إطمئنان القائد لهم على صحته وكافة أفراد ، كما عبروا لقيادة المحور عن شكر وتحيات رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن صالح عمر المعاري ..
حيث ألقاء الدكتور بالفريق الميداني محاضرة لأفراد الدور التنشيطية كانت بعنوان :
الولاء لقوات النخبة الحضرمية..
حيث أشاد الدكتور المحاضر بالدور البارز الذي تلعبه قوات النخبة الحضرمية عامة وقوات التدخل السريع وجميع منتسبي محور الضبة على جهودهم المبذولة في حفظ الامن والامان

والإنتصارات الخالدة التي تم تحقيقها في محاربة الإرهاب ومكافحة التهريب البري والبحري والفساد المستشري وشراء الولاءات والذمم وأن الولاء الوطني لقوات النخبة الحضرمية ..
كما أخذوا أفراد الدورة التنشيطية  محاضرات توجيهية سابقة في عدة نقاط متنوعة في التكتيك العسكري والتفتيش الآلي والدقيق للمركبات والأشخاص المرتدين الأحزمة الناسفة وسرعة كشف الألغام والعبوات الناسفة ، وتضمنت أيضآ المحاضرات السابقة الدور الأساسي بالحياة العسكرية التي أساسها السرية والكتمان وعدم إفشاء الأسرار بالمهام والتحركات العسكرية ولو كانت بسيطة أو غير هامه بالنظر الشخصي ..
وأيضآ تطرقت الدورة تعليم وتدريب الأفراد عن الإسعافات الأولية الطبية التي تتم بميادين المعارك وأثناء تنفيذ المهمات العسكرية ، كما شددوا على الأفراد الإهتمام بالمظهر الذي يليق بجنود حضرموت والنظافة الشخصية

والتنمية البشرية أثناء الخدمة سوى داخل الوحدات او خارجها مثل النقاط العسكرية إذ يعكس الفرد بخدمته بالنقطة صورة مشرفة لقائده ووحدته والنخبة الحضرمية أثناء تعامله الأخلاقي والمباشر مع المواطنين والزوار القادمين من خارج المحافظة .. 
الجدير بالذكر سيتم بالأيام المقبلة تنفيذ عدة نشاطات تأهيلية لأفراد الدورة التنشيطية الثالثة بمحور الضبة من قبل ضباط وكوادر عسكرية التي من شأنها تنمية الأفراد بدنيآ وفكريآ وأخلاقيآ بمجالات خدماتهم العسكرية المختلفة ، بالإضافة لتوسيع مداركهم عن القانون العسكري والإتصالات العسكرية وتنفيذ مشروع الرماية وكثير من الأنشطة العسكرية المتنوعة ..
كما ألقاء عضو الفريق الميداني كلمة تحفيزية في رفع المعنويات والروح القتالية والجاهزية العالية للأفراد التي أسهمت في ضبط الممنوعات والمضبوطات وملاحقة المطلوبين بالمدخل الشرقي الرئيسي لمدينة ..
في الاخير شكرت قيادة المحور الجهود المبذولة من شعبة التوجيه المعنوي في إيصال رسالته التوجيهية والوطنية كما تفاعل منتسبي الدورة مع المحاضره وأبدوا شكرهم وإمتنانهم على تنفيذ هذا النزول الميداني للتوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية ..
“أسود محور الضبة عيوننا الساهرة بالبر والبحر”
*من : التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي – قيادة المنطقة العسكرية الثانية ..

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #الشحر : فريق التوجيه المعنوي ينفذ نزول ميداني هام لمحور #الضبة العسكري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق