اخبار حضرموت - أعضاء انتقالي #حضرموت يعزون رئيس قيادتهم في وفاة عمه

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الجمعة 1/11/2019 ( 21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا  في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، وهيئتها التنفيذية، نبأ وفاة المغفور له ، بإذن الله تعالى ، راضي حسين خمور بن الشيخ أبوبكر ، عم الدكتور محمد جعفر ، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة  ، الذي وافاه الأجل ، فجر اليوم الجمعة ، وسيصلى عليه في مسجد الروضة بالمكلا ، عقب صلاة الجمعة ، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة يعقوب بعد صلاة عصر اليوم .

وبهذا المصاب الجلل ، لا يسعنا ،  في القيادة المحلية  إلا أن نتقدم بأصدق التعازي القلبية إلى الدكتور محمد ، و أولاد الفقيد وأهله ، و آل بن الشيخ أبوبكر  كافة ..

سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه الفردوس الأعلى في الجنة ، ويلهمهم جميعا الصبر والسلوان ..

     إنا لله وإنا إليه راجعون .

أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وهيئتها التنفيذية .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - أعضاء انتقالي #حضرموت يعزون رئيس قيادتهم في وفاة عمه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق