اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي ##المكلا تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر وتتخذ عددا من القرارات التنظيمية

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان السبت 12/10/2019 ​ ( 21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية المكلا، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، اليوم السبت، بمقر القيادة المحلية بالمكلا برئاسة مهدي سعيد المحمدي، رئيي القيادة المحلية بمديرية.

في الاجتماع تم مناقشة خطة أنشطة أكتوبر وإقرارها، بما فيها الفعاليات الاحتفالية بالذكرى السادسة والخمسون لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

كما تم اتخاذ عدد من القرارات التنظيمية الهادفة لرفع وتيرة العمل وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز بما يحقق الأهداف الموضوعة في خطط القيادة، من ضمنها تعيين رؤساء للإدارات التالية كلا قرين أسمه: 

– فوزي صالح بوسبعة – رئيساً للأدارة المالية.

– ‏سعيد محمد بلقدي – رئيساً للأدارة الثقافية.

وفي ختام الاجتماع دعت الهيئة التنفيذية اللجان المشرفة على تشكيل المراكز بالمديرية الإسراع من وتيرة إشهار المراكز لمواكبة التطورات والاستعداد للاستحقاقات السياسية القادمة لشعبنا في الحرية و الاستقلال.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي ##المكلا تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر وتتخذ عددا من القرارات التنظيمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق