اخبار حضرموت - بكلفة 257 الف دولار ـ السلطة بالشحر تتابع مشروع صيانة خزاني مياه #الشحر

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 6/10/2019 الشحر ( 21 ) خاص

تفقد المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائب الأستاذ مصبح البحسني صباح اليوم سير العمل في مشروع صيانة خزاني مياه الدكداك والرصاصة المغذي لمدينة الشحر المنفذ بكلفة إجمالية 257000 دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

من جانبه أكد المدير العام على السلطة المحلية بالمديرية تسعى جاهده إلى إيجاد حلول لمشاكل الانقطاعات المتكررة للمياه في مدينة الشحر ، شاكر اللواء الركن محافظ محافظة حضرموت على جهوده ومتابعته لمشاكل المياه في المديرية واعتماد تأهيل خزاني المياه واعتماد مشروع الخط الناقل الذي سوف يدخل الخدمة في الصيف القادم وسيحل مشاكل المدينة من المياه .

في السياق ذاته قال المهندس هاني سالم باعكيم مدير مؤسسة المياه بالمديرية إلى المدينة ستشهد خلال القريب العاجل حلول جدرية لمشاكل المياه من خلال تنفيذ مشروع الخط الناقل بطول 11 كيلو متر بقطر 250 ملم والذي سيسهم في تغذية المدينة بالمياه الكافية وحل مشكلة الانقطاعات المتكررة لاحياء المدينة .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - بكلفة 257 الف دولار ـ السلطة بالشحر تتابع مشروع صيانة خزاني مياه #الشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق