اخبار حضرموت - #حضرموت تتوعد بالتصدي لأي تحركات #إرهابية محتملة

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) الاتحــــــــــاد

توعدت الأجهزة الأمنية في ساحل حضرموت بالتصدي لأي تحركات إرهابية محتملة عقب تلقي الأجهزة الأمنية والمنطقة العسكرية الثانية في المكلا معلومات استخباراتية حول مخطط تخريبي يهدف إلى زعزعة الاستقرار والسكينة العامة.

وأصدرت الأجهزة الأمنية والعسكرية بيانا أكدت فيه تلقي معلومات عن عناصر إرهابية وخلايا نائمة تعتزم إثارة الفوضى داخل المكلا ومديريات الساحل.

مؤكدة بأن قوات النخبة الحضرمية والأمن لن تتوانى في القيام بدورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار وفقا لما تقتضيه المصلحة الوطنية العليا.

ودعا البيان المواطنين إلى الاستمرار في التعاون معها للحفاظ على السكينة العامة وحالة الهدوء والاستقرار الذي تعيشه المكلا ومدن ساحل حضرموت منذ تحريرها من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي في أبريل 2016، وما تلا ذلك من إنجازات وتحولات كبيرة في البنية التحتية للقطاعات الأمنية والعسكرية بحضرموت.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #حضرموت تتوعد بالتصدي لأي تحركات #إرهابية محتملة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق