اخبار حضرموت - صحفي #حضرمي :الإمارات أثبتت إنها رائدة العمل #الإنساني

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 4/8/2019 تريم (21) خاص:

وصف الصحفي الحضرمي امجد صبيح رئيس تحرير موقع حضرموت21 الاخباري دولة الامارات العربية المتحدة بأنها رائدة العمل الانساني والاغاثي الاول في حضرموت بشكل خاص وعدن وجميع المحافظات المحررة بشكل عام .

وقال صبيح أن أثبت انها رائدة الأعمال الانسانية والاغاثية التي تقدمها عبر ذراعها الانساني الهلال الاحمر الاماراتي وماتقدمه من دعم غذائي وانساني في محافظة حضرموت ساحلا ووادي يستحق الثناء والشكر .

واضاف صبيح في منشور له بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي ان اخر هذه الأعمال الإنسانية التي قدمتها الامارات ولازالت تقدمها وصول طائرة شحن إماراتية إلى تحمل أطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما عدد صبيح تلك الاعمال الانسانية التي قدمتها الامارات في محافظة حضرموت خلال شهر يوليو :

في وادي حضرموت يواصل الهلال الأحمر الاماراتي تسيير قوافلة الاغاثية الى مناطق نائية وعدد من المديريات في محافظة حضرموت

و وزع فريق الهيئة 300 سلة غذائية بمعدل 24 طن و 240 كيلو، تحتوي على الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية مستهدفا 1500 فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة من اهالي منطقة يون بمديرية حجر بمحافظة حضرموت.

وأيضا وزع فريق الهلال الأحمر بوادي حضرموت عدد ( 720 ) سلة غذائيه بمعدل 58طن و176 كيلو مستهدفا (3,600 ) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه في مناطق السويري والغرف والنويدرة والروضه بمديرية تريم بوادي حضرموت.

وبلغ عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية “عام التسامح”، 23,729 سلة غذائية بمعدل
1,917 طن و 303.2 كيلو )، استهدفت ( 118,645 ) فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

وفي ختام منشوره انتقد صبيح الجمعيات التابعة لـ حزب الاصلاح الاخواني من المحاباة في توزيع المواد الاغاثية التي تتكدس في مستودعات تلك الجمعيات ولايتم توزيعها الا للاشخاص المنتمين للحزب أو من لهم مصالح معهم مما يعرض بعض تلك المواد للتلف او انتهاء مدتها الانتاجية .

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - صحفي #حضرمي :الإمارات أثبتت إنها رائدة العمل #الإنساني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق