اخبار حضرموت - برعاية محافظ #حضرموت.. اختتام مسابقة “أنامل الإبداع” بمعرض للمشاركين وحفل تكريمي وختامي

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 21/7/2019 (21)خاص:

اقيم صباح يوم امس السبت الموافق ٢٠يوليو ٢٠١٩ ، الحفل الختامي والتكريمي لمسابقة أنامل الإبداع، التي نفذته مؤسسة شباب السلام للتطوع والتنمية والإبداع، برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ، وبإشراف مدير عام مديرية المكلا، م. عوض بن هامل، ومستشار مدير عام مديرية المكلا لشؤون الشباب، م. خليل سعيد النوبي، في مدينة المكلا.

وفي مستهل الحفل، قام الدكتور سعيد عثمان العمودي، وكيل شؤون الساحل والهضبة، بافتتاح المعرض الخاص لمسابقة أنامل الإبداع، والذي احتوى على رسومات ومخطوطات ومجسمات ومنحوتات إبداعية، للمشاركين في وادي وساحل حضرموت، والذي احتوى على نحو 150 لوحة.

وافتتح الحفل الختامي التكريمي، بكلمة ترحيبة، ألقاها مستشار مدير عام مديرية المكلا لشؤون الشباب م. خليل النوبي، جاء فيها بالحاضرين، قائلًا :” لقد اصبح حلم الأمس حقيقة، إذ نتوج اليوم بالحفل الختامي والتكريمي، لمسابقة أنامل الإبداع، التي شارك فيها نحو خمسمائة مشارك ومشاركة من الشباب المبدعين من مختلف مجالات المسابقة المتنوعة، كالقصة القصيرة، والشعر والرسم والخط والتصوير الفوتوغرافي، والأفلام القصيرة الهادفة”.

وتقدم المهندس النوبي، بالشكر والتقدير إلى سيادة المحافظ البحسني، الذي لم يتوانى برهة، وكان متابعًا ومراقبًا باهتمام بالغ، مشيرًا أنه وأن دل ذلك أنما يدل على أنه الراعي الأول والداعم للشباب في محافظة حضرموت، وكذلك الجنود المجهولين، الذين خلطوا الليل بالنهار، لرسم هذه اللوحة الختامية الجميلة، وكل من تجشموا عناء السفر من الوادي وكذلك مناطق الساحل للحضور.

بدوره ألقى مدير عام مديرية المكلا، م. عوض بن هامل، كلمة ضافية، طالب فيها مكتب الثقافة بالاهتمام بالمبدعين الذين تألقوا في هذه المسابقة، ومقترحًا عمل نادي للمبدعين، مؤكدًا أنه سيتم الجلوس مع الجهات المعنية لبلؤرة الفكرة.
كما ألقى الدكتور سعيد العمودي، وكيل شئون الوادي والصحراء، كلمة نقل فيها تحايا محافظ محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وأشاد بالجهود المبذولة من القائمين على المسابقة، مؤكدًا أن السلطة المحلية تُولي الشباب أهمية كبيرة، من خلال اطلاق عدد من الفعاليات والبرامج، وما صندوق الشباب وعام التمكين إلا خير دليل وبرهان.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، ابرزهن الأبريت الغنائي الخاص بالمسابقة، ووصلات غنائية قدمها نخبة من الشباب المبدعين، وروبرتاج خاص بمراحل التنافس أثناء المسابقة.

وفي ختام الحفل أسفرت المسابقة عن تكريم عشرة فائزين في كل مجال من مجالات المسابقة السبعة، إذ تم تكريم الفائز الأول – من كل مجال – بوسام المسابقة وشهادة تكريمية ومبلغ مالي بقيمة 60 ألف ريال يمني، بينما تم تكريم الفائزين التسعة من كل مجال بشهادة تقديرية ومبلغ مالي، في جو فرائحي حماسي، تألق في تقديمه مقدم الحفل المذيع عمار جمال، حسب إشادة الجمهور
حضر الحفل نخبة من الدكاترة ومدراء العموم، وشخصيات اجتماعية، ولجان تحكيم المسابقة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - برعاية محافظ #حضرموت.. اختتام مسابقة “أنامل الإبداع” بمعرض للمشاركين وحفل تكريمي وختامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق