اخبار حضرموت - #الكثيري : أي مفاوضات أو تسوية سياسية تتجاوز شعبنا #الجنوبي سيكون مصيرها الفشل

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) خاص

اكد عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، علي الكثيري، على أن تجاوز الإرادة الشعبية في سبب لفشل المبادرات والجهود الأممية والإقليمية لحل الأزمة وإيقاف الحرب في #اليمن.

واشار الكثيري على هامش مشاركته مع وفد من المجلس الانتقالي في ورشة حوارية باستوكهولم، الى إن أي مفاوضات أو تسوية سياسية تتجاوز شعبنا الجنوبي العربي وقضيته وموجبات إنفاذ إرادته، سيكون مصيرها الفشل والخسران.

وأضاف: “من عاصمة مملكة السويد مدينة ستوكهولم، قلناها ونقولها: من يعتقد أن بمقدوره إعادة عقارب الساعة إلى الوراء واهم،الجنوب لن يعود إلى بيت الطاعة بأي حال من الأحوال.”

ويشارك في الورشة الحوارية للمعهد فريق من .

وتعقد حالياً في العاصمة السويدية ستوكهولم ورشة حوارية ينظمها المعهد الدولي للديمقراطية حول موقف المجلس الانتقالي الجنوبي من الجهود التي تبذل في سبيل حلحلة الأزمة اليمنية وإنهاء الصراع الدائر منذ سنوات.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #الكثيري : أي مفاوضات أو تسوية سياسية تتجاوز شعبنا #الجنوبي سيكون مصيرها الفشل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق