اخبار حضرموت - المقدم بامزعب يطمئن على صحة مولى الدويلة ويدين حادثة الاعتداء

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) خاص

اجرى المقدم علي عمر بامزعب نائب رئس حلف حضرموت بالساحل والهضبة اتصال للأطمئنان على صحة وسلامة الشخصية الاجتماعية صالح سالم بن زحوم مولى الدويلة الذي تعرض لاعتداء إثم ومشين يوم الأحد بمديرية السوم منطقة تنعة.

وادان المقدم بامزعب الاعتداء الاثم على مولى الدويلة وقال ان على جميع ابناء حضرموت التكاتف والالتفاف من اجل العمل على تخليص حضرموت من المظاهر الدخيلة على المجتمع الحضرمي ومنها ظواهر البلطجة والاعتداء على الشخصيات الاجتماعية والدينية والشخصيات الخيرة التي تعمل من اجل حضرموت.

واضاف با مزعب في الاتصال اننا واقفين الى جانب كل مضلوم بحضرموت وندين هذه الافعال الاجرامية التي غالبا ما تحدث في حضرموت وفي حق شخصيات ومواطنين حضارم , فانا نعبر عن بالغ اسفنا وندين بشدة هذة الافعال التي تتكرر كل يوم في حق اكثر من شخصية حضرمية دينية واجتماعية كانت او عسكرية او سياسية كان اخرها الاعتداء الاثم على الشخصية الاجتماعية صالح سالم بن زحوم مولى الدويلة يوم الأحد بمديرية السوم منطقة تنعة.

بدوره اعرب صالح سالم بن زحوم مولى الدويلة عن امتنانة وشكره للمقدم علي عمر بامزعب نائب رئس حلف حضرموت بالساحل والهضبة بعد اتصالة للاطمئنان والوقوف بجانبنا .

بدورها اسرة السادة ال مولى الدويلة قدمت شكرها للمقدم بامزعب وكل الخيرين من ابناء حضرموت شيوخها وعلمائها وكل الشخصيات الحضرمية التي حضرت او اتصلت وا بادرت واعلمنت الوقوف الى جانب السادة ال مولى الدويلة .

الجدير بالذكر ان المقدم علي عمر بامزعب من الشخصيات الخيرة واصلاح ذات البين ولة دور فعال في حل الكثير من القضايا بمحافظة حضرموت وخارجها ويعتبر ايضا من الرجال الخيرين اذ لة الكثير من الاعمال الخيرة 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - المقدم بامزعب يطمئن على صحة مولى الدويلة ويدين حادثة الاعتداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق