اخبار حضرموت - مدير امن ساحل #حضرموت يترأس اجتماع موسع بإدارة القيادة والسيطرة بالمكلا

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 1/7/2019 ​ ( 21 ) العلاقات العامة والتوجية المعنوي 

ترأس مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي اليوم  اجتماعًا موسعًا ضم منتسبي إدارة القيادة والسيطرة بأمن وشرطة ساحل حضرموت   بحضور مدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد مرعي باخلعة ورؤساء الأقسام والإداريين وفي اللقاء أكد مدير عام الأمن  ، أهمية إدارة القيادة  والسيطرة ومالها من دور بارز في إدارة العمل الأمني بشكل فعال وتحقيق أعلى مستوى من الإنجاز لتحقيق المزيد من النجاحات والعمل على كل ما من شأنه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار .

وشدد المدير العام للأمن أهمية مبدأ الثواب والعقاب لكل فرد من أفراد المؤسسة الأمنية وكذا التحلي الإنضباط العالي والصرامة في تنفيذ المهام على أكمل وجه .

وتحدث مدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد مرعي باخلعة بأهمية تفعيل الدور القيادي لرجل الأمن وأكد على الإنضباط والإلتزام بالمناوبة يعتبر نجاح للعملية الأمنية  .

موكداً برفع الجاهزية القصوى في القيادة والسيطرة وهي على إستعداد تام لتنفيذ كافة الأوامر العسكرية وإنجازها على أكمل وجه بما يعود للوطن عموما وحضرموت خصوصا بكل خير .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير امن ساحل #حضرموت يترأس اجتماع موسع بإدارة القيادة والسيطرة بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق