اخبار اليمن - في إطار الحوار الجنوبي الجنوبي .. القائم بأعمال رئيس انتقالي #المهرة يلتقي بالسلطان بن عفرار

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 9/5/2019 ( 21 ) خاص

التقى الاستاذ/ حسان مهدي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بالسلطان عبدالله عيسى بن عفرار عضو هيئة رئاسة ورئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.
وفي اللقاء قام الاستاذ /حسان مهدي نائب رئيس القيادة المحلية والقائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي بالمهرة بتسيلم مذكرة تحتوي على دعوة للحوار الجنوبي الجنوبي، وذلك للتشاور والسعي للتقارب بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمجلس العام والمكونات الجنوبية بمحافظة المهرة .
من جانبه رحب السلطان  /عبدالله بن عيسى بن عفرار بخطوة الحوار الجنوبي الجنوبي، معبرا عن استعداد المجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى لعملية الحور الجنوبي التي أطلقها المجلس الانتقالي الجنوبي.
كما اتفق الجانبان على إقامة  لقاءات حوارية خلال الأيام القادمة لهدف توحيد الجهود المبذولة التي تصب في خدمة القضية الجنوبية.

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - في إطار الحوار الجنوبي الجنوبي .. القائم بأعمال رئيس انتقالي #المهرة يلتقي بالسلطان بن عفرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق