اخبار اليمن - إصابة إمرأة مسنة بشظايا قذيفة حوثية في مديرية حيس بالحديدة

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 6/5/2019 ​ ( 21 ) خاص



يتواصل سقوط الضحايا الأبرياء من المدنيين معظمهم من النساء والأطفال في مختلف مديريات محافظة الحديدة نتيجة القصف والإستهداف العشوائي الذي تشنه مليشيات # على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين . 

حيث أصيبت مواطنة مسنة تدعى فاطمة حسن فتيني البالغة من العمر 65 عاماً بشظايا قذائف مدفعية الهاون الحوثية مساء أمس أثناء قصف واستهداف لمدينة حيس بقذائف الهاون . 

وقالت مصادر محلية أن المواطنة فاطمة حسن تعرضت لإصابة خطيرة بسبب تعرضها لشظايا قذائف الهاون أصابتها في البطن حيث تم نقلها إلى مستشفى حيس لتلقي العلاج والإسعافات الأولية ليتم بعدها نقل المصابة إلى مستشفى الخوخة الميداني لإستكمال العلاج . 

ِ

وتتواصل جرائم وانتهاكات المليشيات الحوثية بحق المدنيين الأبرياء في محافظة الحديدة في ظل سريان الهدنة الأممية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة في 18 ديسمبر من العام الماضي .

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - إصابة إمرأة مسنة بشظايا قذيفة حوثية في مديرية حيس بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق