اخبار اليمن - مدير عام شرطة #المهرة يختتم دورة الحركة النظامية والتدريب على السلاح

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 5/5/2019 (21) المركز الاعلامي

أكد مدير شرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده على أهمية التدريب والتأهيل للكادر الأمني في رفع اليقضة الأمنية والجاهزية العسكرية باعتباره الأساس .

جاء ذلك خلال حفل اختتام دورة الحركة النظامية والتدريب على السلاح التي نظمتها إدارة التدريب بمشاركة (37) من أفراد الأمن من مديريات المحافظة.

وشدد مدير عام الشرطة على الإخلاص والتفاني في العمل وتنفيذ المهام والواجبات بمهنية وحس أمني عال، وضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكري واحترام التقاليد العسكرية، موضحا بأن هذه الدورة تأتي ضمن خطط إدارة الأمن لتطوير كفاءة القدرات الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

ونوه إلى أن هناك سلسلة من الدورات التدريبية سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة لمنتسبي الشرطة في مختلف المجالات والتخصصات.

من جانبه أوضح العقيد عبدالرحيم نصيب مدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة المهرة أن الدورة هي الأولى من نوعها واستمرت لمدة شهرا كامل وهدفت إلى تدريب المشاركين على كيفية فك وتركيب السلاح والحركة النظامية.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والمبرزين بالشهادات التقديرية.

حضر الحفل الختامي نائب مدير المدير لشؤون الأمن العقيد محسن سالم ونائب المدير العقيد حكيم الباشا وقائد شرطة الدوريات العقيد أحمد الغيلي وعدد من قادة الأجهزة الأمنية ومدراء الإدارات.

 

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير عام شرطة #المهرة يختتم دورة الحركة النظامية والتدريب على السلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق