اخبار حضرموت - تدشين أسبوع المرور العربي بوادي وصحراء #حضرموت

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 5/5/2019 ​ ( 21 ) وزارة الداخلية 

دشنت إدارة شرطة السير بوادي وصحراء حضرموت ,اليوم, اسبوع المرور العربي تحت شعار ” القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين” , بحضور قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح محمد طيمس ونائب مدير عام إدارة أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت العقيد علي الصاعي .

و في حفل التدشين ,نقل قائد المنطقة العسكرية الاولى التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، مشيرا الى أن برنامج اسبوع المرور تأتي وفق خطة اللجنة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

و ترحم طيمس على ضحايا الحادث الارهابي بمديرية القطن الذي وقع الجمعة الماضية ، معتبرا اياهم شهداء المنطقة الاولى وشهداء الوطن, متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

و اكد طيمس ,بان الوحدات الأمنية هي العمود الفقري في تثبيت أمن المواطن والوطن ,باعتبارها الاقرب من المواطن وتتعامل معه بشكل يومي الى جانب ما تتمتع به من مهارات التواصل والتفاهم مع مختلف افراد المجتمع ,مشددا على استمرار اليقظة الأمنية لجميع الوحدات العسكرية والأمنية من اجل الحفاظ على السكينة العامة واستتباب الأمن .

بدوره اوضح مدير ادارة شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز عوض العامري , بان فعاليات اسبوع المرور ستتضمن انشطة وبرامج  توعوية متنوعة تشمل المجتمع المحلي و المرافق  الحكومية والخاصة بهدف رفع وترسيخ الوعي المروري في المجتمع، مؤكدا على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل إنجاح فعاليات أسبوع المرور, بما يحقق الأهداف التوعوية المنشودة وفقا للخطة المعدة.

وتفقد اللواء الركن طيمس والعقيد علي الصاعي ومرافقيهم عدد من الوحدات الأمنية ودوريات شرطة السير بالجولات الرئيسية بمدينة سيئون , مطلعا على سير عملية اسبوع المرور العربي .

هذا وانتشرت الوحدات الأمنية على داخل ومخارج المدن وعلى الاماكن العامة تنفيذا لحملة أمنية موسعة وتوزيع ملصقات وشعارات مرورية للمواطنين.

حضر التدشين عدد من ضباط وصف الوحدات الأمنية والعسكرية بوادي وصحراء حضرموت .

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تدشين أسبوع المرور العربي بوادي وصحراء #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق