اخبار اليمن - شرطة البريقة تلقي القبض على متهمين بسرقة أحد المنازل في المدينة

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 5/5/2019 ​ ( 21 ) خاص

تمكنت شرطة مدينة البريقة بالعاصمة عدن من إلقاء القبض على شخصين متهمين بقضية سرقة أحد المنازل في المدينة  .

وقال مدير قسم شرطة البريقة المقدم/ صالح لحمان باعوضة: أن الشرطة تلقت بلاغا بتعرض أحد المنازل في منطقة الكسارة بالبريقة للسرقة، وعلى الفور تم نزول فريق من قسم الشرطة والتحريات وخبراء في البصمات إلى المنزل محل الواقعة وفتح تحقيق في القضية .

وأضاف مدير الشرطة” أن ساكني المنزل أفادوا بفقدانهم مجوهرات ومبالغ مالية وجوالات بعد تعرض منزلهم للسرقة والعبث بمحتوياته دون توجيه اتهام لأحد .

وأكد “باعوضه” أن الشرطة والتحريات بذلت جهود كبيرة قادت إلى ضبط متهمين اثنين في القضية وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة وعند مواجهتهما بالتحقيق اعترفا بتسللهما إلى المنزل وسرقة مجوهرات ومبالغ مالية وجوالات .

ولاحقا تمكنت الشرطة من إستعادة كميات من الذهب والفضة والجوالات فيما تواصل التحقيقات لاستعادة بقية المفقودات والمبالغ المالية وإحالة المتهمين في القضية إلى الجهات ذات الإختصاص لاستكمال إجراءاتها وإحالتهما إلى القضاء لينالا جزائهما العادل

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - شرطة البريقة تلقي القبض على متهمين بسرقة أحد المنازل في المدينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق