اخبار اليمن - #الحريري: ميليشيا #الحـوثي يتساقطون كالذباب أمام رجالنا في جبهة #الضـالع

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 5/5/2019 (21) 4مايو

قال الاعلامي في المقاومة علي شايف الحريري ان مئات القتلى والأسرى من عناصر مليشيات # الإيرانية يتساقطون كالذباب أمام رجالنا في جبهة الضالع ونحن إلى ألان لم تدخل قواتنا الجنوبية إلى ارض المعركة .

واضاف الحريري :إذا استمرت مليشيات #الحوثي بهذا الاندفاع المجنون نحو موتهم الاكيد فإننا سنواجه في الضالع مشكلة بيئية خطيرة سببها جثث الكثيرة الملقاة في الجبال والوديان والتي عفت الكلاب عن أكلها بسبب تعفنها , وقد عرضنا صور لبعضً منها ولدواعي إنسانيه تحفظنا عن عرض الكثير من الصور لما تحتويه من مناظر تؤذي المشاعر موجها نداء إلى المنظمات الدوليه الطبية اتخاذ ألازم لمواجهة أي وباء محتمل.

ووجه الحريري نداء إلى أهل ذمار وصنعاء والمناطق التي تقع تحت سيطرة الحوثيين بحفظ أبنائهم في بيوتهم لانهم بذلك يحفظوا أدميتهم وهو أفضل لهم ولكم من ان تأكل لحم أجسادهم الكلاب فلا نتباهى بالقتل ولكننا مضطرون لردع كل معتدً.

وقدم الحريري شكره لدول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والأمارات على موقفهم البطولي الشجاع والثابت مع #اليمن ضد مليشيات إيران الحوثية ودعمهم المستمر لجبهات القتال.

 

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #الحريري: ميليشيا #الحـوثي يتساقطون كالذباب أمام رجالنا في جبهة #الضـالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق