اخبار اليمن - مكتب وزارة النقل يكرم الموظفين المبرزين بمناسبة يوم #العمال العالمي

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 5/5/2019 (21) خاص 

كرم مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت  11 موظفا من كوا در المكتب وممن أحيلوا للتقاعد مؤخرا إضافة للموظف المثالي بمناسبة يوم العمال العالمي الاول من مايو.

وفي حفل التكريم أكد المدير العام لمكتب وزارة النقل بساحل حضرموت ناصر أحمد القرزي أن التكريم يأتي عرفانا وتقديرا من المكتب للجهود التي بذلها المكرمون خلال أداء أعمالهم بتفان  وإخلاص من أجل الإرتقاء بالعمل نحو الافضل.

مشيدا بما قام به المكرمون لا سيما المتقاعدون منهم من إفناء زهرة حياتهم في تقديم الخدمات بمكتب النقل عبر مختلف المراحل والظروف التاريخية.

ولفت  القرزي إلى أن التكريم يأتي بتوجيهات من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن الذي حث المكاتب التنفيذية ومنها مكتب النقل إلى تحسين الخدمات المقدمة .

موضحا بأن المكتب حقق عددا من النجاحات خلال  ثلاثة أعوام من تحرير ساحل حضرموت على صعيد تثبيت تسعيرة النقل وفتح عددا من الخطوط الجديدة بمدينة المكلا بما يتواكب مع التوسع السكاني كان اخرها افتتاح فرزة الغليلة -مسجد ال ياسر- ملعب بارادم- حي اربعين شقة- الدائرة الهندسية إنتهاء بمنطقة الهايبر والعودة وذلك بالتعاون مع السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا ممثلة بالمدير العام المهندس عوض بن هامل والامن والشرطة بساحل حضرموت ممثلة بالمدير العم العميد منير التميمي ونقابات الباصات ، وتقدم في مستوى تحصيل موارد السلطة وتفعيل إيرادات جديدة واستعادة الموارد المتوقفة خلال ثلاثة اعاوم والارتقاء بالعمل داخل إدارات وأقسام المكتب .

وتخلل حفل التكريم كلمة عن المكرمين القاها خالد باعكابة وقصيدة شعرية للعاملة عبير بن مهري.

وفي نهاية الحفل قام المدير العام لمكتب وزارة النقل بتكريم الموظف المثالي  إضافة لتكريم 5 موظفين و6 من المحالين للتقاعد من منتسبي المكتب .

ومن جانبهم تقدم المكرمون بجزيل الشكر والتقدير على هذه اللفتة الكريمة والوفاء بالجميل ويعتبر التكريم وسام على صدورنهم . 

حضر حفل التكريم الاستاذ مراد باحاج نائب مدير هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة وكافة مديرو الإدارات  والأقسام و موظفو المكتب.

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مكتب وزارة النقل يكرم الموظفين المبرزين بمناسبة يوم #العمال العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق