اخبار اليمن - السلطة المحلية بمديرية #القطن تستنكر وتدين العمل #الارهابي بمنطقة العنين

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان السبت 4/5/2019 القطن (21) خاص 

السلطة المحلية بمديرية القطن ممثلة بالاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والهيئة الادارية بالمجلس المحلي تستنكر وتدين العمل الارهابي الذي نفذ صباح يوم الجمعة 3/مايو/2019م بمنطقة العنين والذي استهدف الابرياء من المواطنين اثر انفجار عبوة ناسفة وضعتها عناصر ارهابية في طريق عام بالعنين مفرق الخرابة مما ادى الى وفاة عدد من الاشخاص واصابة آخرين من الابرياء اثر هذا الحادث الاجرامي .

وتتقدم السلطة المحلية بالمديرية بخالص العزاء والمواساة لاسر الضحايا في هذا الحادث المؤلم سائلين الله ان يتغمدهم بواسع المغفرة والرحمة وان يدخلهم فسيح جناته وان يتقبلهم في الشهداء وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما ان السلطة المحلية بالمديرية تحمل الجهات المختصة كامل المسؤولية لهذا الحادث الغاشم كونها تقاعست عن اداء واجبها بعد ان تم ابلاغهم منذ الصباح عن وجود عبوة ناسفة في مكان الحادث الا انها لم تحرك ساكن تجاه ذلك .

وعليه فأن السلطة المحلية بالمديرية تناشد الاخ اللواء الركن / محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية والاخ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء بإحالة المقصرين من الجهات المختصة للتحقيق معهم واتخاذ الاجراءات اللازمة ضدهم نتيجة تساهلهم وتقاعسهم تجاه اداء مهامهم.

كما تناشد ايضا وتطالب السلطة المحلية بالمحافظة والوادي بسرعة تعزيز المديريه بافراد الامن العام وتجهيزاتهم اللازمه لتعزيز الامن بالمديرية.

عبداللطيف محمد النقيب /مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - السلطة المحلية بمديرية #القطن تستنكر وتدين العمل #الارهابي بمنطقة العنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق