اخبار اليمن - #الارياني: قرار قيادات #المؤتمر في #صنعاء مختطف

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان السبت 4/5/2019 (21) خاص 

اكد وزير الاعلام معمر الارياني ان القرارات الصادرة عن قيادات المؤتمر الشعبي العام في باطلة، كون هذه القيادات قيد الاقامة الجبرية وقرارها مختطف.

وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على حسابه في : قيادات المؤتمر الشعبي العام في صنعاء قيد الاقامة الجبرية وقرارهم مختطف وارادتهم مسلوبة وكل المواقف الصادرة عنهم بغرض تجميل الوجه القبيح للمليشيا الحوثيةالايرانية، واضفاء مسحة ديمقراطية على معتقل صنعاء الكبير تتم تحت ضغط القوة والتهديد والابتزاز،وما بني على باطل فهو باطل.

واعتبر ان المؤتمر الشعبي العام قيادات وقواعد واعيين بالمخاطر المحدقة ولا يمكن إلا أن يكونوا في صف الوطن في مواجهة المليشيا الحوثية التي تحاول تدجين التنظيم واستلاب قراره لصالح مخططاتها الشيطانية في تثبيت الانقلاب ومسخ هوية اليمنيين وتحويل #اليمن إلى بؤرة للإرهاب وتصدير الفوضى للمنطقة .

وأضاف في تغريدة أخرى: لم يشر البيان الصادر عن مؤتمر صنعاء المختطف عن العدوان الحقيقي والدور التخريبي والهدام لإيران في #اليمن ودورها في نكبة #اليمن وجلب الخراب والدمار والأسلحة والألغام التي تقتل بها اليمنيين، ومحاولة مسخ الهوية اليمنية العربية الأصيلة وتمزيق النسيج الاجتماعي.

واختتم قائلا: ما جري في صنعاء خيانة لإرث ومبادئ المؤتمر وميثاقه الوطني وقيم الثورة والجمهورية ودماء القيادة التاريخية للمؤتمر ووصية رئيسه الشهيد علي عبدالله صالح الذي اختتم بها حياته بالدعوة الى الثورة ضد المليشيا الحوثية الايرانية، وليس تسليم المؤتمر وتدجينه لغسل جرائم هذه المليشا الكهنوتية.

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #الارياني: قرار قيادات #المؤتمر في #صنعاء مختطف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق