اخبار اليمن - محافظ #تعز يناقش مع مدير منظمة رعاية الأطفال احتياجات المحافظة 

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 11/4/2019 ( 21 ) سبأنت 

ناقش محافظ نبيل شمسان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المدير القُطري لمنظمة رعاية الأطفال في #اليمن تامر كارلس ومدير المنظمة في تعز أبوبكر فضل، تدخلات واحتياجات المنظمة في تعز، وإمكانية توسيع أنشطتها وبرامجها باتجاه المديريات الساحلية في تعز.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة إمكانية تدريب الكادر الحكومي وبناء قدرات موظفي المكاتب التنفيذية للقيام بمهامهم ودراسة احتياجات محافظة تعز لتقديمها للمانحين وتقديم الدعم اللازم بعدد من مجالات وقطاعات الحياة.

وأكد المحافظ شمسان، إيلاء السلطة المحلية اهتماماً كبيراً بتوفير البيئة المناسبة لممارسة المنظمات مهامها، وأشاد بجهود منظمة رعاية الأطفال وكافة المنظمات الدولية الفاعلة في تقديم الخدمات التنموية والمحلية.

من جانبه استعرض المدير القُطري للمنظمة كارلس، آلية سير عمل المنظمة وما تقدمه من خدمات ومشاريع ودعم في مجال رعاية الأطفال يشمل تأهيل المدارس وبناء فصول دارسية جديدة، وأعرب عن شكره لمحافظ تعز وجهود السلطة المحلية في سبيل توفير الأمن وتقديم التسهيلات لعمل المنظمات الدولية.

حضر اللقاء وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي. 

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - محافظ #تعز يناقش مع مدير منظمة رعاية الأطفال احتياجات المحافظة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق