اخبار اليمن - وكيل أول #حضرموت يطلع على التجهيزات الأمنية والعسكرية في مديريات وادي حضرموت

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأربعاء 10/4/2019 (21) خاص 

اطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم على الخطة الأمنية والعسكرية لتعزيز الجانب الأمني والتصدي الحازم لأي أعمال تستهدف حالة السلم والاستقرار واستتباب حياة المواطنين في مديريات الوادي والصحراء.

وأستمع الوكيل بن حبريش من قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس بحضور الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري إلى شرح مفصل عن الخطة الأمنية والعسكرية وتوزيع المهام بين وحدات الأمن والجيش داخل مديرية سيئون.

وشدد الوكيل بن حبريش على ضرورة رفع اليقظة والحس الأمني والجاهزية والتصرف بحنكة ومسؤولية والتحلي بالأنضباط وحسن التعامل مع المواطنين.

مشيدا بجهود المنطقة العسكرية الأولى بمساندة الأمن في القبض على الخارجين عن القانون.

بدوره أشاد اللواء طيمس بجهود السلطة المحلية في متابعة النشاط العسكري والأمني ودعمهم المتواصل وتسهيل الصعوبات التي تعترض سير العمل الأمني.

حضر اللقاء مدير عام مديرية القف محمد محسن العامري ومدير مكتب وكيل أول حضرموت احمد سعيد العليي.

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وكيل أول #حضرموت يطلع على التجهيزات الأمنية والعسكرية في مديريات وادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق