اخبار حضرموت - التجهيزات النهائية جارية لافتتاح قاعة #حضرموت الدائمة للمعارض والصور.

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الجمعة 5/4/2019 (21)خاص: أحمد باجردانة

تجري في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، هذه الأيام التجهيزات النهائية لافتتاح قاعة حضرموت الدائمة للمعارض والصور، وذلك برعاية ودعم من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن .

وفي تصريح خاص لـ «حضرموت21»، أوضح المشرف الفني للمشروع المهندس علاء العمودي، أن العمل جاري في قاعة حضرموت الدائمة للمعارض والصور منذ أكثر من شهر، وذلك بتنفيذ من مكتب الحكيم للمقاولات والخدمات العامة ممثل بالأستاذ عبدالحكيم الجعيدي، الذي يبذل جهداً كبيراً منذ بداية المشروع لإكماله في الوقت المحدد له.

مبيّناً مدى العمل الذي أنجز خلال هذه الفترة القصيرة، وأنه لم يتبقى على استكمال هذا المشروع سوى 10% فقط، متوجهاً بجزيل الشكر لسيادة المحافظ البحسني على تواصله المستمر وحرصه وأهتمامه بهذا المشروع.

وبدوره فقد تحدث مسؤول القاعة وأول من سيتم عرض صوره فيها المصور الفوتوغرافي الأستاذ خالد بن عاقلة، عن الشكل النهائي لقاعة حضرموت، التي ستتقسم إلى عدة أجنحة، وهي ”جناح الصور القديمة، وجناح النخبة والأمن، وجناح التنمية والمشاريع وزيارات الوفود إلى حضرموت، وجناح الفنون التشكيلية، وجناح العادات والتقاليد القديمة “.

مؤكداً بأن موعد افتتاح القاعة سيكون في الـ 24 من أبريل الجاري وذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - التجهيزات النهائية جارية لافتتاح قاعة #حضرموت الدائمة للمعارض والصور. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق