اخبار اليمن - قوات #الامن تلقي القبض على #مطلوبين بـ#لحج

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لحج (21) متابعات 

تمكنت اجهزة الامن بمديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الأربعاء من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين بقضايا إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة بالمديرية وايداعهم سجن لواء لبوزة بعقان.

وكان في مقدمة الحملة التي شارك فيها أفراد من الأمن العام وقطاع الحزام الامني بالمديرية القائد أحمد سعيد جهضر مدير أمن المديرية.

وقام مدير أمن المسيمير القائد أحمد جهضر شخصيا صباح اليوم بتوفير الأجواء والمناخات الامنية الملائمة وتذليل كافة العراقيل والصعاب أمام جهاز القضاء لاستئناف العمل بمحكمة المسيمير الابتدائية حيث هيئت إدارة أمن المديرية الظروف المناسبة امام قاضي المحكمة محمود علي كرد لعقد جلسات المحاكمة لعدد من المتهمين بقضايا مختلفة كما تم الإفراج عن متهمين من سجن ادارة الامن على ذمة عدد من القضايا الجنائية والعامة والتوجه بهم الى ساحة المحكمة لتنفيذ اجراءات محاكمتهم.

إلى ذلك تقدمت الهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية والنيابة العامة بمديرية المسيمير ممثلة بالقاضي محمود علي كرد ووكيل النيابة محسن صالح المحجاني وكافة منتسبي الجهاز القضائي بالشكر والتقدير لادارة أمن المديرية على كافة التسهيلات الامنية التي مكنت من إعادة عمل الحركة القضائية بالمديرية وكذلك لتحمل ادارة الامن مسؤولياتها الإنسانية والاخلاقية في توفير كافة ظروف الحماية والحفاظ على المحجوزين لديها على ذمة العديد من القضايا طيلة فترة الإضراب القضائي.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - قوات #الامن تلقي القبض على #مطلوبين بـ#لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق