اخبار حضرموت - تشيع جثمان #شهداء_تريم المنتمين إلى #كتيبة_الحضارم

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 2/4/2019 تريم ( 21) خاص

شيع جمع غفير من أهالي مدينة تريم، عصر اليوم جثمان أربعة شهداء من أبنائهم المنتمين إلى كتيبة الحضارم.

الشهداء تم استهدافهم بعبوة ناسفة وإطلاق نار من قبل عناصر إرهابية في سوم بن همام غربي مدينة ، ما أدى إلى استشهادهم وإصابة أخر.

وقد تمت الصلاة عليهم في جبانة تريم وبحضور حشد غفير بحضور عدد من العلماء والدعاة والشخصيات السياسية والاجتماعية وعدد من الشيوخ.

شخصيات ومكونات سياسية على رئاسها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بتريم ادانت الحادث الاجرامي وجاء في بيان المجلس إن المجلس الانتقالي بمديرية تريم يعتبر ذلك العمل الارهابي استهدافا مباشرا لحضرموت والجنوب وهي محاولة يائسة لكسر الإرادة الجنوبية الصامدة، وتأتي العملية الإرهابية في إطار مساعي القوى المعادية للجنوب وحضرموت لضرب أية قوة حضرمية ناشئة ضمن سياسة “الحرب ضد الجنوب” منذ العام 1994 وهي تتخذ أشكالا وأساليب مختلفة ومتعددة.

ودعت قيادة انتقالي تريم:

قوات العربي بقيادة السعودية والإمارات للتدخل السريع وايجاد حلول عاجلة لإنقاذ وادي حضرموت، وأيضا نهيب بكافة النخب الجنوبية من المفكرين والأكاديميين وصناع القرار والرأي إلى التصدي لهذه الأساليب الإجرامية والدفع في طريق تحرير مدن الوادي لإيقاف نزيف الدم وحماية المواطنين.

إن المجلس إذ يرفع إلى أهل الشهداء أصدق التعازي وعظيم المواساة وللجرحى بالشفاء العاجل فإنه يؤكد أن مثل تلك العمليات الإرهابية لن تثني الشعب الجنوبي عن مواصلة كفاحه ونضاله ضد المحتل الغاصب.

علي الكثيري عضو هيئة رئاسة ادان الحادثة وقال في الذكرى الرابعة لتسليم ساحل حضرموت لتنظيم القاعدة الإرهابي تتجدد الهجمات الإرهابية التي تستهدف كل ماهو حضرمي في وادي حضرموت حيث أستشهد أربعة جنود من أفراد ( كتيبة الحضارم) صباح اليوم الثلاثاء 2 إبريل وأصيب آخرون في هجوم إرهابي جديد أستهدفهم في قلب وادي حضرموت.. إن من سلموا مدينة ومدن ساحل حضرموت لمسلحي ذلك التنظيم الإرهابي قبل أربع سنوات هم أنفسهم من يعيثون اليوم قتلا وإرهابا وسفكاً لدماء أبناء حضرموت في مديريات الوادي والصحراء.

السلطة المحلية بمدينة تريم ادانت الحادثة وجاء في بيانها:

وإننا في قيادة السلطة المحلية بتريم نُدين ونستنكر هذا الحادث الارهابي الجبان والذي راح ضحيته عدد من أفراد كتيبة الحضارم هم الشهيد عوض صالح عوض هادي التميمي والشهيد زكريا كرامه مطران باخميس والشهيد سعيد صالح سعيد باقرنون والشهيد سعيد عوض برك بافرج.

كما أننا نطالب الاخوه في التحالف العربي والاخ. محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والوكيل الاول المقدم عمرو بن حبريش رئيس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وجميع قيادات السلطة المحلية والسلك العسكري بحضرموت للوقوف بحزم تجاه الأنفلات الأمني الي يشهده وادي حضرموت.

وإننا نشدد على ضرورة أن يتم دعم إدارة الأمن بالوادي والصحراء بكافة العتاد والدعم اللوجستي للقيام بعملها وتمكين. أبناء. حضرموت في الموسسه العكسريه لتولي. المهام. الامنيه والعسكرية في مدن وصحراء حضرموت، للقضاء على الانفلات الأمني بمدن وادي حضرموت فالسكوت مخزي ومهين.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تشيع جثمان #شهداء_تريم المنتمين إلى #كتيبة_الحضارم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق