اخبار اليمن - المجلس #الانتقالي يرعى حفل تخرج “دفعة السلام” من المعهد الوطني للعلوم الإدارية

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 2/4/2019 – المعلا (21) خاص 

احتفل المعهد الوطني للعلوم الإدارية بتخرج الدفعة الـ28 التي تضم أكثر من 100 طالب وطالبة في كافة تخصصاته تحت مسمى “دفعة السلام”.

الحفل الذي أقيم السبت في مديرية المعلا في العاصمة عدن، تم بدعم ورعاية من ، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة، ألقى فيه رئيس دائرة الشباب والطلاب المهندس نزار هيثم كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى الطلاب الخريجين، مؤكداً في ذات الصدد على أهمية دعم مثل هذه الفعاليات، لما لها من إثر إيجابي في نفوس الشباب بشكل عام والطلاب بشكل خاص.

وقال هيثم إن المجلس الانتقالي، لن يألوا جهداً في خدمة الشباب الذين هم عماد شعب الجنوب والذي يُولي المجلس لهذه الفئة أهمية كبيرة، منوها إلى أن دعم الشباب وتأهيله أولوية في أدبياته ونظامه الأساسي.

وعرفاناً من المعهد بالدور الذي قام به المجلس الانتقالي في إنجاح حفل التخرج، كرّم المعهد المجلس الانتقالي الجنوبي و أمانته العامة بشهادة تقدير تسلمتها المحامية ذكرى معتوق حسين رئيسة دائرة حقوق الانسان بالأمانة العامة للمجلس، التي قالت إنه لمن المفرح أن ترى السرور والبهجة في وجوه الطلاب وهم يحتفلون بتخرجهم بعد سنوات مضنية من التحصيل العلمي.

وأكدت على أنه من حق الطلاب الحصول على فرصة عمل يساهمون فيها في بناء مجتمعهم، ولا يجوز انتهاك هذا الحق في العمل الذي كفلته كافة المواثيق الدولية والإعلان العالمي لحقوق.

وشددت ذكرى على ضرورة إيجاد فرص العمل من قبل الخريجين أنفسهم وتطبيق ما تلقوه من معارف وعلوم ومعلومات على واقع مجتمعاتهم، قائلة إن المجتمعات تتطور وترتقي بشبابها.

من جهته شكر الدكتور جمال عبد الغفور عميد المعهد، المجلس الانتقالي على دعمه واهتمامه في إنجاح الحفل.

وهنأ الطلاب على تخرجهم قائلا :”إن المستقبل أمامهم ليساهموا في بنائه وتطويره ورفعته والعمل على الابتكار والتفوق كل في مجاله وعدم الانكفاء”.

وأكد على أن الجنوب اليوم أحوج مايكون إلى الكادر المؤهل وصاحب الخبرة والتخصص لبناء الدولة على أساس سليم.

وفي نهاية الحفل قامت المحامية ذكرى معتوق بتوزيع شهادات التخرج والتكريم على الطلاب الذين اعلتوا نهاية سنوات الدراسة وبداية سنين العمل.

 

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - المجلس #الانتقالي يرعى حفل تخرج “دفعة السلام” من المعهد الوطني للعلوم الإدارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق