اخبار اليمن - الاجهزة الامنية في #المهرة تنفذ #حملة واسعة لضبط الخارجين عن الأمن والاستقرار

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 1/4/2019 (21) متابعات 

نفذت الاجهزة الامنية اليوم الاثنين في محافظة المهرة حملة امنية واسعة ضد المظاهر السلبية المخلة بالأمن والاستقرار.

وقال وكيل المحافظة مختار بن عويض أن الحملة تستهدف ترقيم سيارات الاجرة والدراجات النارية وإزالة العشوائيات من الأسواق، مشددا على تنسيق الجهود مع السلطة المحلية لتثبيت الأمن ومكافحة ظواهر الانفلات الأمني، موجها باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين.

الى ذلك اطلع وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي،على الترتيبات الجارية للبدء في تنفيذ مشروع شق وسفلتة خط الغيضة – تريم – بطول (346) كلم بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع الوكيل من رئيس مجلس الإدارة لشركة جاتكو عوض بن جريبه، عن الإجراءات الخاصة بالدراسات الفنية للمشروع، وإنزال فريق فني للمتابعة والأشراف.

وكان العبودي قد التقى بالفريق الفني لوزارة الزراعة والري لمناقشة الدراسات الأولية للمناطق الزراعية المتضررة جرّاء إعصار لُبان الذي ضرب المحافظة في منتصف أكتوبر 2018م.

وفي اللقاء، ناقش الوكيل العبودي مع الفريق الفني الخطط التنموية في القطاع الزراعي والدراسات الخاصة بالمنشآت الزراعية وإمكانية توفير المضخات المائية وتوزيعها على المزارعين المستحقين وبناء السدود والحواجز في المناطق الزراعية بالمحافظة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الاجهزة الامنية في #المهرة تنفذ #حملة واسعة لضبط الخارجين عن الأمن والاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق