اخبار اليمن - #دوعن: تشكيل لجنة لمتابعة ربط #الكهرباء بـ#الغازية واخرى مصغرة لمتابعة تمويلها

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 1/4/2019 دوعن (21) خاص 

عقد يوم امس الاحد الموافق 31 مارس 2019 الاجتماع الاول للجنة تحسين وربط كهرباء دوعن من الكهرباء الغازيه بمكتب الاخ المدير العام للمديرية الاستاذ سالم احمد بانخر بحضور الشيخ محمد حسن عبدالرب العمودي عضو مجلس النواب وبحضور غالبية الاعضاء وهم الاخوه الافاضل (المهندس عمرعبيد باعارمه ، والمنصب عمر سعيد باطوق ، والمهندس عمر عبدالله الحبشي ، والاستاذعبدالعزيز محمد باحفظ الله ) .

واستفتح اللقاء الاخ المدير العام الذي اعطى كل عضو من اللجنة امر التكليف مع ملف بماتم فيه من اجراءات سابقه خاصه بربط مديرية دوعن بالكهرباء الغازيه .

كما تم الاستماع للاخوة اعضاء اللجنه ومناقشة اهمية الربط من الغازيه وانهاء المحور الرئيسي والاساسي كما يتم السعي في توفير الديزل بكميات كافيه للتشغيل لليوم كاملا كمطلب ثانوي فترة ماقبل الربط من الغازيه .

وبعد المناقشة والحوار تم التوصل الى عدد من الاجرات المتمثلة في الاتي :

1 – تم تعين الاستاذ عبدالعزيز محمد باحفظ الله كمتحدث رسمي للجنة .

2 – تم تكليف الاخ عمر عبيد باعارمه بتنسيق لقاء قريب خلال الاسبوع الجاري بين اعضاء اللجنه وكل من السلطه المحلية بالوادي ممثلة بالوكيل وبحضور المهندس عبدالقادر الجنيد والجهات ذات العلاقه يتم فيه مناقشة مدى الجدية لربط مديرية دوعن بالكهرباء الغازيه وابراز العراقيل الحقيقيه وكيفية التغلب عليها .

3 _ تكليف اللجنة بمتابعة المحافظ والجهات ذات العلاقة بالمحافظة والذهاب الى العاصمة واللقاء برئيس الوزراء ونائبه ووزير الكهرباء للتعجيل باصدار توجيهات صريحة وواضحة لربط مديرية دوعن بالكهرباء الغازيه مع اعتماد مبلغ الربط .

4 – تشكيل لجنة مصغرة من اعضاء اللجنه للسفر للخارج واللقاء برجال الخير والعطاء من ابناء المديريه وغيرهم وتوضيح مايعانية ابناء المديرية جراء الانقطاعات المتكرره للكهرباء تصل احيانا للانقطاع التام وضرورة الربط من الغازيه ومطالبتهم بدعمهم للجنهة ودعمهم بالمستطاع في الربط من الغازيه ..

كما تم في ختام الاجتماع ضم الشيخ عبدالله محمد علي العمودي ( بن عمود الدين ) للجنة متابعة وتحسين اوضاع كهرباء دوعن نيابة عن المواطنين الذين خرجوا في مسيرة سلمية مطالبة بتحسين وضع المديرية واستقرار التموين في المحروقات وانها معاناة المواطنين جرا الانقطاعات المتواصلة في الكهرباء .

 

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #دوعن: تشكيل لجنة لمتابعة ربط #الكهرباء بـ#الغازية واخرى مصغرة لمتابعة تمويلها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق