اخبار اليمن - تدشين حفل إشهار نقابة اطباء مستشفى “إبن سينا العام” #بالمكلا

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) خاص- عزيز باحيدره

اقيم صباح يوم الخميس ال7من فبراير الجاري في قاعة منتزهات ومسابح اللؤلؤة بمنطقة فوه بالمكلا حفل إشهار نقابة اطباء مستشفى ابن سينا العام ،ويعد هذا التدشين هو الاول للنقابة بعد إنقطاع دام اكثر من عشر سنوات.

هذا وقد طرح في اللقاء العديد من الرؤى والنقاط التي تهم الاطباء واحتياجاتهم واهم الصعوبات التي تواجههم في مجال عملهم المهني ، كما ونوقشت مجموعة آليات العمل الموجوده والتي عكست مدى اهمية مسايرة هذه التطورات المتصاعدة في شتى جوانبها العلمية والعملية على حد سوا.

وطرحت النقابة قرار الزامية وضع مرجع قانوني خاص يعمل على متابعة القضايا القانونية والمسائل القضائية التي تخص النقابة ومنتسبيها .

وتم في اللقاء طرح اسماء رئاسة النقابة الجديدة والتي شملت كافة الاطباء في هيئة مستشفى إبن سينا العام وهم:
* دكتور جمال باصمد رئيس للنقابة
* دكتور ياسر بامطرف امين عام للنقابة
* دكتور سعيد باهيصمي مسؤل مالي
* دكتور وليد العكبري  مدير العلاقات العامة
* دكتورة منى حاج باتوم مديرة الاعلام
كما وتم اختيار كلاً من دكتور وليد بن بريك ودكتور حسين العمودي والدكتور هاني مباركوت والدكتور سهير باسالم كاعضاء للنقابة العامة.

حضر اللقاء الدكتور عبدالله صالح بن شحنة رئيس نقابة الاطباء بساحل حضرموت والدكتور فتحي فرج بامطرف نائب رئيس الهيئة-مدير الدائرة الفنية وعدد من المهتمين وذوي الاختصاص.

وياتي هذا الحفل تحت رعاية كريمة من شركة رويال فارما اكبر مستورد للمحاليل الطبية على مستوى الجمهورية اليمنية.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تدشين حفل إشهار نقابة اطباء مستشفى “إبن سينا العام” #بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق