اخبار اليمن - رئيس جامعة #عدن يكرم المشاركين في ورشة الإسعافات الأولية بكلية اللغات

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 7/2/2019 (21) خاص- صقرالعقربي – أياد الوادي

أختتم الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية اللغات الورشة العلمية حول الإسعافات الأولية لسبعين مشارك ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة و موظفي الكلية بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر اليمني التي استمرت لمدة خمسة أيام تلقوا خلالها عدد من المحاضرات النظرية والتطبيقية في مختلف مجالات الإسعافات الأولية بهدف إكساب المشاركين في الدورة المهارات والقدرات في الإسعافات الأولية  .

 وأثناء حفل الأختتام أشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور بالمشاركين في الورشة وبعميد كلية اللغات الدكتور/ جمال الجعدني ..ومضى يقول:أن الكلية عودتنا وتفاجئنا دائما” بأنشطتها العلمية المفيدة على مستوى كليات جامعة عدن .

وحث عمادة الكلية بتعميم الفكرة على باقي الكليات وإنشاء وحدة صحية داخل حرم الكلية ليستفيد منها الطلاب والموظفين والمدرسين .

 كما القى الدكتور/جمال الجعدني عميد الكلية كلمة شكر من خلالها  رئاسة الجامعة على الحضور والاهتمام بفعاليات الكلية كما أشار إلى أهمية هذه الدورة لكل منتسبي الكلية لما تمثله من أهمية في حياتنا اليومية.

 من جانب أخر القىت كلمة عن المشاركين في الدورة أشادوا من خلالها  بالاهتمام الملحوظ الذي توليه  لهم الكلية ورئاسة الجامعة

 كما أشاد المشاركون بمستوى الدورة وأهميتها  لما لها من فائدة على المستوى المجتمعي والإنساني

مشيرين إلى الاهتمام  والتطور الملحوظ على الصعيد الإداري والأكاديمي والتقني بالكلية .

 بعد ذالك كرم الدكتور /الخضر لصور رئيس الجامعة برفقة الدكتور / جمال الجعدني عميد الكلية ومندوبي الهلال الأحمر اليمني المشاركين بشهادات تقديرية وأخذ الصور التذكارية معهم .

 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - رئيس جامعة #عدن يكرم المشاركين في ورشة الإسعافات الأولية بكلية اللغات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق