اخبار اليمن - نائب رئيس الوزراء يؤكد للنقابة وقوفه مع قضايا حقوق #المعلمين

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 7/2/2019 (21) خاص 

تم يوم أمس في رئاسة الوزراء لقاء نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي مع قيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين الاستاذ قائد الجعدي والاستاذ حسين الجعدني والاستاذة اشتياق محمد سعد في المعاشيق بعدن .

وقد رحب نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وسلمت النقابه مذكرة بمطالب وحقوق المعلمين مع وثائق المتابعة والاتفاقيات السابقة .

وقد تحدث الخنبشي عن وقوفه مع قضايا حقوق المعلمين ومع النقابه وان النقابة هي جزء مكمل في الهيئة التعليمية والتربوية و انهم يقدرون الدور المهم الذي على عاتق المعلم .

فيما اوضح الخنبشي نائب رئيس الوزراء انهم لم يصلهم من قبل ملف حول مطالب وحقوق المعلمين وانه سوف يطلع رئيس الوزراء بذلك ويضع ذلك للمناقشة مع مجلس الوزراء للخروج بحلول ممكنه ومنصفه.

وأضاف سوف نستدعي جميع الأطراف المعنية التي لم تصل مطالبكم والاتفاقيات التي لم تنفذها معكم من قبل وزارة التربية والتعليم او محافطين المحافظات .

فيما تحدث الاستاذ قائد الجعدي ان المعلمين يعيشون حياة قاسية لا يستطعون ان يوفروا لقمة العيش بسبب الراتب الضعيف وسلب حقوقهم.

وأضاف هل تتوقع أن يكون راتب معلم ثلاثون او اربعون الف فكيف سوف يكون حاله وعليه التزامات مصاريف اسرة مأكل ومشرب وايجار منزل ، كيف سوف يؤدي عمله نرجوا منكم الإسراع في معالجة الامور وانصاف المعلمين.

فيما قال الاستاذ حسين الجعدني ياسيادة النائب اننا نطالب بحقوق مشروعه وان من الأولويات في مطالبنا هي قضية معلمين دفعة 2011 والعلاوات السنوية و المعلمين المنقولين ، وما أتينا اليكم الا حرصنا على حقوق المعلمين واستمرار العملية التعليمية.

وقالت الاستاذة اشتياق سعد:
نتمنى من سيادتكم ان تجدوا حلول لأن وضع المعلم لم يعد يحتمل واصبح كارثي بمعنى الكلمة وملف حقوق المعلمين امانه في اعناقنا نوصل الملف لكم لتلبوا الحقوق وتحققوا المطالب المشروعة.

وقد اكد نائب رئيس الوزراء انهم سوف يكونوا في تواصل دائم مع النقابه وسوف يكون ملف حقوق المعلمين في أولى اهتماماتهم .

 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - نائب رئيس الوزراء يؤكد للنقابة وقوفه مع قضايا حقوق #المعلمين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق