اخبار اليمن - وكيل أول #حضرموت يحث توحيد جهود المنظمات المدنية في التوعية بمخاطر المخدرات

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 7/2/2019 (21) خاص 

حث وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، على توحيد جهود منظمات المجتمع المدني التي تعنى بالتوعية بمخاطر المخدرات ومشاركتها مع أجهزة الأمن والإعلام والأوقاف والإرشاد في تنظيم أنشطة ذات جدوى وفعالية تسهم في مكافحة المخدرات بشتى أنواعها وانتشارها بين الشباب وتحصينهم من شرورها.

وقال لدي لقائه اليوم بالمكلا مدير الدائرة التنظيمية بمنظمة سما للتنمية والارشاد فرع حضرموت خالد بلحاج ونائبه محمد بامزعب بأن الشباب هم أكثر فئات المجتمع عرضة واستهدافا لهذة الآفة المدمرة، وهو الأمر الذي يتطلب توعيتهم وإشراكهم في هذة البرامج والأنشطة التي تبين مضار ومخاطر المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع. 

وخلال اللقاء أطلع وكيل أول حضرموت على الحملة الشعبية للتوعية بخطر المخدرات التي تستعد بتنفيذها المنظمة في مديريات الساحل .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وكيل أول #حضرموت يحث توحيد جهود المنظمات المدنية في التوعية بمخاطر المخدرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق