اخبار اليمن - #خسائر ميدانية وبشرية للحوثيين في حجة وصعدة

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 4/2/2019 حجة (21) وكالات 

أكد الجيش اليمني أن قواته تواصل تقدمها في جبهة المزرق، الواقعة بين مديريتي حرض بمحافظة حجة (شمال غرب البلاد)، ومديرية الظاهر بمحافظة صعدة (المعقل الرئيس للحوثيين)، وسط تهاوي كبير في صفوف ميليشيا # الانقلابية.

 

وقال قائد اللواء الثالث عاصفة العميد محمد العجابي، إن الأيام القليلة الماضية شهدت انتصارات كبيرة لأبطال الجيش، حيث وصلوا إلى الخط الدولي المؤدي الى مديرية حرض، بإسناد من مقاتلات .

 

وأشار إلى أن المعارك كبدت ميليشيا #الحوثي قتلى وجرحى في صفوفها، بينهم قيادات ميدانية، إضافة إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

 

في السياق، شنت مقاتلات التحالف، الأحد، غارات جوية استهدفت آليات عسكرية لميليشيات #الحوثي، في مديرية كشر بمحافظة حجة، شمال غرب البلاد.

 

وتزامنت الغارات مع صد مقاتلي قبائل حجور هجمات شنتها ميليشيا #الحوثي، بمنطقة المندلة أعقبتها اشتباكات عنيفة بين الجانبين، تكبدت خلالها الميليشيا خسائر كبيرة.

 

وشنت مقاتلات التحالف غارتين، على مواقع ميليشيا #الحوثي في حجور، استهدفت بإحداهما سيارة محملة ذخائر في وادي مور الفاصل بين مديرية كشر حجة ومديرية القفلة بعمران، حيث دوت انفجارات شديدة عقب الغارة.

 

فيما استهدفت غارة أخرى طقماً حوثياً في منطقة في منطقة المندلة بمديرية كشر ما أدى إلى تدميره ومقتل من كانوا على متنه.

 

إلى ذلك، حرر الجيش اليمني، سلسلة جبال “القهر” القريبة من مركز مديرية كتاف بصعدة والخط الاسفلتي المؤدي لها بعد عملية نوعية قام بها أبطال اللواء ٨٢ مشاة جبلي.

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن مصدر عسكري، إن قوات الجيش اليمني مسنودة بمروحيات التحالف نجحت في عمليتها النوعية والسريعة..مشيراً إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا والقبض على أسرى من الانقلابيين.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #خسائر ميدانية وبشرية للحوثيين في حجة وصعدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق