اخبار اليمن - المدرب الدولي أمير شحره يزور مؤسسة #حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بالمكلا

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 4/2/2019 (21) خاص- اشرف باجبير 

ألتقى المهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بمقر المؤسسة بالمكلا بالمدرب الدولي / أمير يحي شحره وخلال الزيارة استعرض رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع الأنشطة والبرامج التدريبية التي تنفذها للشباب المخترعين لتدريبهم وتأهيلهم في مجال الاختراع والابداع وصناعة الأفكار وكذلك أكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع  التي تنفذ دورات مهنية وتقنية وفنية هندسية للشباب لاكتشاف المخترعين في مراحل التعليم الأساسي والثانوي والجامعي .

مشيراً إلى أن المؤسسة لديها عدد من المراكز العلمية والبحثية تخدم الاختراع والبحث العلمي مؤكداً بأن المؤسسة تسعى لخلق علاقات شراكة مع مختلف الجهات والشخصيات العلمية للاستفادة من خبراتهم في تطوير مهارات المخترعين والباحثين ومنتسبي مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في شتى المجالات .

وبدوره أبدى المدرب الدولي / أمير يحي شحره  استعداده للتعاون مع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي لإقامة عدد من الدورات التدريبية التي تخص تطوير وتنمية أفكار المخترعين مشيداً بالبرامج والأنشطة التي تنفذها المؤسسة في مجال الاختراع والبحث العلمي وكذا المساهمة في  نشر ثقافة الاختراع  للمحافظات اليمنية الأخرى .

حضر اللقاء كل من : الأخ / والتقدم العلمي . شهاب وليد شحره والأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع  .

 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - المدرب الدولي أمير شحره يزور مؤسسة #حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق