اخبار اليمن - مبادرة (فينا الخير) بمحافظة #المهرة تنظم ندوة للتوعية بكيفية أداء مناسك العمرة

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 3/2/2019 ( 21 ) المركز الإعلامي 

نظمت مبادرة (فينا الخير) بمحافظة المهرة مساء اليوم ندوة حول التوعية بكيفية أداء مناسك العُمرة وذلك في مدرسة عائشة أم المؤمنين بمدينة الغيضة بمشاركة عدد من المعتمرين (رجالا ونساء) برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة .

 الندوة -التي حاضر فيها د. عادل محفوظ باسدس للرجال وأ. نوال باعبده – تناولت التعريف  بكيفية أداء مناسك العمرة والشروط الواجب توافرها في المعتمر والحكمة من العمرة وفوائدها و محظوراتها ، بالإضافة إلى تعريف المشاركين بإلارشادات والنصائح أثناء الإحرام والطواف والسعي بين الصفاء و المروة والتقصير والحلق وغير ذلك من  الوعظ .

وقالت الأستاذة يسرى علوي خوار رئيس مبادرة فينا الخير بأن الندوة جاء تنظيمها بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله. 

وكان الملك سلمان قد قدم منحة تضمنت تفويج  (100) معتمر من أبناء المهرة (رجال ونساء) تم اختيارهم من عموم المديريات ممن لم يسبق لهم أداء العمرة أو حالت ظروفهم دون ذلك . 

تجدر الإشارة إلى أنه تم تفويج الدفعة الأولى من المعتمرين لعدد (49) إلى الأراضي المقدسة جواً عبر مطار الغيضة الدولي وسيتم تفويج الدفعة الثانية خلال اليومين القادمين .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مبادرة (فينا الخير) بمحافظة #المهرة تنظم ندوة للتوعية بكيفية أداء مناسك العمرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق