اخبار اليمن - مؤسسة دار الشفاء الخيرية تقيم معاينة 150 مريضا بالمركز الصحي بوادي بن علي

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 3/2/2019 شبام (21) خاص-  جمعان دويل

تمت معاينة  150  مريضا  وإجراء فحوصات مخبرية مجانية في عدد من التخصصات الطبية في القافلة الطبية الخيرية التي أقامتها مؤسسة دار الشفاء الخيرية بالمركز الصحي بمنطقة وادي بن علي بمديرية شبام بحضرموت الوادي يوم الخميس الماضي ضمن مساهمة ونشاط المؤسسة في خدمة المرضى في قرى ومناطق وادي حضرموت النائية وتخفيف معاناتهم في العديد من التخصصات النوعية بمشاركة عدد من الاطباء الاخصائيين والاستشاريين وتقديم العلاجات المجانية .

 وأوضح مشرف القافلة والمسؤول الطبي بمؤسسة دار الشفاء الخيرية الدكتور / علوي احمد السقاف أن القافلة تأتي ضمن خطة ومشاريع المؤسسة في العام الجديد 2019م .

مشيرا أنّ هذه القافلة تميّزت بتخصصات نوعية من خلال مشاركة الدكتور جمال مقرم استشاري  أمراض العظام، والدكتور مروان باسيف اختصاصي أمراض الأنف والأذن والحنجرة، والدكتور أمجد التميمي اختصاصي أمراض المسالك البولية، والدكتور سمير باجبير اختصاصي أمراض الأطفال وحديثي الولادة، والدكتور محمد العطاس مقيم في قسم العظام ، مؤكدا أن هذا النشاط الطبي الخيري سيستمر خلال هذا العام .

 من جانبه عبر عضو المجلس المحلي بوادي بن علي الأخ / حسين الجابري  مؤسسة دار الشفاء الخيرية وما تقوم به من أعمال إنسانية  بوادي حضرموت , مشيرا إلى حاجة منطقة وادي بن علي لمثل هذه العيادات والقوافل الخيرية ، وما لاحظه من إقبالٍ كبير على العيادات التخصصية من قبل المرضى ، مؤكدا على أهمية التعاون مع المؤسسات الصحية في سبيل توفير الخدمة العلاجية المميزة للمرضى .

بدوره ناشد مدير المركز الصحي بوادي بن علي الأخ /  لطفي مخيّر تكرار مثل  هذه القوافل الصحية في الأيام القادمة معبرا .عن سعادة أهالي المنطقة ارتياحهم بمثل هذه الأعمال الإنسانية التي تساهم في تخفيف العناء عن كاهل المرضى من خلال ما قدمته هذه القافلة لكلّ المرضى من معاينات وفحوصات مخبرية وبعض الادوية المجانية، شاكرا مؤسسة دار الشفاء الخيرية على اهتمامها بهذا النشاط الصحي المتميز وجهودها في خدمة المرضى .

شارك في هذه القافلة الأخ حسين السقاف المسؤول الصيدلاني بمؤسسة دار الشفاء الخيرية والمهندس احمد جعفر الحبشي والمسؤول الإعلامي بالمؤسسة محمد باحميد.

 

 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مؤسسة دار الشفاء الخيرية تقيم معاينة 150 مريضا بالمركز الصحي بوادي بن علي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق