اخبار حضرموت - وزير النقل في زيارة لموقع خفر السواحل بميناء ##المكلا

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الجمعة 1/2/2019 ( 21 ) اعلام خفر السواحل

زار صباح الامس الأستاذ صالح الجبواني وزير النقل، لميناء المكلا وكان في استقباله قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت العقيد هاني سعيد التميمي ..
في بداية رحب قائد خفر السواحل العقيد هاني التميمي هذه الزيارة التي تربط قيادة خفر السواحل بوزارة النقل والأهمية التي تكمل في تكامل العمل بين الجانبين ..
وخلال الزيارة أثنى سعادة الوزير الجبواني للإنجازات التي قامت بها خفر السواحل من خلال تنظيم عمليه دخول السفن وتفتيشها وتعامل الجيد مع اداره الميناء في إزاله جميع المعوقات ووضع  صيغه قانونيه تنظم العمل وإصدار التصاريح لسفن ..
حيث اطلاع سيادة الوزير الأستاذ صالح الجبواني على موقع خفر السواحل بميناء والجهود التي تبذلها خفر السواحل في حماية الميناء و الاجراءات المتخذه والخطط المستقبلية ..
وكما تفقد الوزير الجبواني  برفقة قائد قوات خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي لميناء المكلا والسفن التي على مرسى الميناء ..

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وزير النقل في زيارة لموقع خفر السواحل بميناء ##المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق