اخبار اليمن - مدير جمرك شحن : الطحين والإسمنت لم يحدث لها أي تغيير في نسبة الجمارك

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 6/9/2018 المهرة (21) عيسى بن نهل:

أفاد مدير جمرك شحن الأستاذ سالم عقيل أحمد باعمر في تصريح له عبر إتصال هاتفي، إن الطحين والأرز والسكر والمواد الغذائية الأساسية بشكل عام ومادة الإسمنت لم يحدث لها أي تغيير في نسبة الجمارك وهي بنفس النسبة السابقة ، ولا صحة لما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي .

وأكد مدير جمرك شحن خلال المكالمة الهاتفية إن العمل في الجمرك مستمر وبشكل سلسل ، ويتم يومياً جمركة ما لايقل عن ٦٠ قاطرة محملة بالبضائع .. موضحاً ، إن زحمة القواطر في المنفذ خلال هذه الأيام ناتجة عن الإضراب الذي أحدثته مكاتب التخليص في المنفذ قبل عيد الأضحى على خلفية رفع نسبة جمارك بعض المواد ١٠٪؜ .

وأشاد مدير جمرك شحن باعمر في حديثه باهتمام الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة ومتابعته الحثيثة للمنافذ واطلاعه المستمر على سير العمل فيها وحلحلة الإشكاليات التي تعيق حركة العمل الجمركي ، ما من شأنه أن يعزز العمل في الجمرك الذي يعتبر شريان حياة المحافظة .

وفي ختام تصريح مدير جمرك شحن حث مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي إلى عدم الإنجرار خلف الإشاعات المغرضة التي تهدف إلى دغدغة مشاعر البسطاء .. منوهاً إلى تحري الصدق في تناول مثل هذه المواضيع التي تمس حياة المواطنين وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير جمرك شحن : الطحين والإسمنت لم يحدث لها أي تغيير في نسبة الجمارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق